محامي بايدن: اكتشاف 5 أوراق سرية إضافية في منزل الرئيس في ديلاوير

 قال محامي الرئيس الأمريكي جو بايدن امس السبت إنه تم اكتشاف خمس أوراق إضافية بعلامات تفيد بالسرية في منزل الرئيس بويلمنغتون

في ولاية ديلاوير يوم الخميس وإنه جرى تسليمها على الفور إلى مسؤولي وزارة العدل.

وأضاف المحامي الخاص لبايدن، ريتشارد ساوبر، أنه سافر إلى منزل بايدن في ويلمنغتون يوم الخميس لتسهيل تسليم مستند بعلامات تفيد بالسرية إلى وزارة العدل تم العثور عليه هناك في وقت سابق.

وقال ساوبر في بيان "بينما كنت أقوم بنقل المستند إلى مسؤولي وزارة العدل الذين رافقوني، تم اكتشاف خمس أوراق إضافية بعلامات تصنيف سري بين المواد الموجودة معه، ليصبح المجموع ست أوراق. وقد استحوذ عليها مسؤولو وزارة العدل المرافقين لي على الفور".

وأقر الفريق القانوني لبايدن الأسبوع الماضي بأنه عثر على وثائق سرية في منزله في ديلاوير تتعلق بفترة توليه منصب نائب الرئيس في إدارة الرئيس السابق باراك أوباما، بعضها كان في مرأبه.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115