قبلي: وقفة احتجاجية لعملة شركة البستنة للمطالبة بسداد اجرة شهر اوت وتسوية وضعيتهم المهنية

نفذ عدد من عملة شركة البيئة والغراسات والبستنة بقبلي، صباح اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023 ،

وقفة احتجاجية امام مقر الولاية للمطالبة بسداد اجرة شهر اوت المتخلدة لدى الشركة، لتمكينهم من تلبية حاجيات ابنائهم للعودة المدرسية.

واوضح كاتب عام النقابة الاساسية لاطارات واعوان شركة البستنة الهادي لحمر لوكالة تونس افريقيا للانباء، ان هذا التحرك الاحتجاجي مرده عدم تمكين العملة الى حد الان من خلاص اجرة شهر اوت، والتي تتزامن مع اقتراب العودة المدرسية.
واشار الى التاخر في تنفيذ الرؤية الحكومية الجديدة بخصوص شركتي البستنة بكل من قبلي وتطاوين، والمتوجهة وفق تقديره، نحو امضاء اتفاقيات اطارية بين المؤسسات الجهوية وشركة البستنة تسمح لاعوان التنفيذ بمواصلة عملهم بالادارات التي يشتغلون فيها حاليا، على ان تتم تسوية وضعياتهم المهنية وضمان انتظامية سداد اجورهم وتغطياتهم الاجتماعية من قبل شركة البيئة والغراسات والبستنة
واكد لحمر رفض الطرف النقابي والعملة اي اخلال حكومي في تسوية ملف شركة البستنة بصورة نهائية تضمن حقوق الاطارات والاعوان وتكفل لهم العيش الكريم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115