الاستيلاء على مبلغ مالي : إيقاف 4 أمنيين ومواطنين

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ الأربعاء 10 أوت 2016 أنها ألقت القبض على 4 أمنيين ومواطنين كانوا على متن سيارة إدارية استولوا على مبلغ مالي لأحد المواطنين يقدر ب37 ألف دينار و800 ببن عروس بعد إيهامه بأنه محل تفتيش .

وبينت التحريات أنه تمّ إيهام المتضرّر والذي بدوره يُتاجر بالعملة الصّعبة بالسّوق السّوداء والتهريب من قبل أحد المواطنين حيث أبدى رغبته في تصريف مبلغ مالي من فئة الأورو فقام بإحضار قيمة هذا المبلغ بما يقابله بالدّينار التونسي وتمّ استدراجه إلى جهة بن عروس حيث تمّ ضبطه والاستيلاء على أمواله حسب نص البلاغ .
كما ورد في ذات البيان أن وزير الدّاخلية الهادي مجدوب والمدير العام للأمن الوطني عبد الرّحمان بالحاج علي اطلعا على سير التحقيق في هذه القضيّة وأكّدا على الحرص للقيام بكل الإجراءات القانونيّة والعدليّة قصد إحالة القضيّة إلى النيابة العموميّة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115