مستقبل قابس: التشكيلة تستعيد العقربي والدراجي والقشي

يواصل مستقبل قابس تحضيراته للقاء الدربي الذي سيجمعه يوم السبت بالملعب القابسي في مباراة يسعى خلالها زملاء علي العياري الى الخروج بالنقاط الثلاث وهي السبيل الوحيد لمشاركة الجار في كرسي الطليعة.


المؤكد أن نجاح الستيدة في انهاء مرحلة الذهاب دون هزيمة (3 انتصارات و4 تعادلات) سيجعل مسؤولية الاطار الفني بقيادة اسكندر القصري المحافظة على خلو عداد الجليزة من الهزائم لعل الفريق ينجح في تأكيد لقائه في قسم الاضواء بصفة مبكرة.

لكن على غرار الملعب القابسي فإن تحضيرات الاحمر والاسود خلال فترة الراحة التي ركن لها سباق مجموعة تفادي النزول عرفت بعض الاضطراب بسبب ايقاف النشاط احتجاجا على سياسية اللامبالاة من ادارة المجمع الكيمياوي فيما يتعلق بالمطالب المالية للناديين، وحسب بعض المصادر القريبة من أجواء «الجليزة» فإن ادارة المجمع الكيمياوي وافقت فقط على منح كل فريق 50 الف دينار فقط من مجموع المطالب المالية وهي تساوي أضعاف هذا المبلغ وهو ما جعل فكرة مقاطعة الدربي مطروحة.

المرزوقي يطمئن اللاعبين
أكد غسان المرزوقي رئيس مستقبل قابس في تصريح لإحدى صفحات النادي في «الفايسبوك» أن الهيئة المديرة تحدثت مع اللاعبين بشأن الوضعية التي يعيشها الفريق على المستوى المادي و عدم وجود تطمينات من السلط المختصة للإفراج عن المنح الخاصة بالنادي مضيفا: «لقد دعونا اللاعبين إلى طي صفحة المستحقات و التفكير في الموعد الهام الذي ينتظرنا يوم السبت أمام الملعب القابسي ضمن الجولة الافتتاحية من مرحلة الاياب لمجموعة تفادي النزول ووعدناهم بأن الهيئة ستعمل على حل الإشكال المادي في اسرع وقت ممكن خاصة اننا تلقينا اتصالا من والي الجهة الذي أكد انه اتصل بوزير الطاقة والمناجم ووعدنا بإيجاد حل في القريب العاجل».

اكتمال الصفوف
عرفت الحصص التدريبية الأخيرة لمستقبل قابس بالملعب الفرعي برزيق التحاق الثلاثي اسكندر العقربي وحليم الدراجي وعبد العزيز القشي بتمارين المجموعة بعد استيفاء برنامج التأهيل البدني الذي خضع له هذا الثلاثي لتجاوز مخلفات الإصابة. وهو ما يعني ان الحلول ستكون متوفرة أمام اسكندر القصري للخروج بنقاط مباراة الدربي وهو هدف يعول جمهور «الجليزة» على بلوغه لوضع حد لغياب الانتصارات على الجار منذ سنوات...

بين 10 و15 دينارا
أكدت بعض المصادر القريبة من هيئة مستقبل قابس أنه هذه الأخيرة حددت أسعار تذاكر مباراة الدربي في انتظار الإعلان عن العدد المسموح به ونقاط البيع اثر الاجتماع الامني. وتترواح الأسعار بين 10 دنانير بالنسبة إلى المدارج و15 دينارا بالنسبة إلى المنصة الشرفية.

الدبشي في تربص المنتخب
تلقت الأسرة الموسعة لمستقبل قابس في الأيام القليلة الماضية مفاجأة سارة بعد أن وجه الاطار الفني لمنتخب الأواسط الدعوة إلى لاعب مستقبل قابس صدقي الدبشي للإلتحاق بتربص المنتخب الذي ينتهي اليوم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115