هيئة الحقيقة والكرامة: قرار إعفاء زهير مخلوف مازال ساريا

أفادت هيئة الحقيقة والكرامة بأنه بلغها صباح اليوم القرار التحفظي الذي اتخذه رئيس المحكمة الادارية في شأن توقيف تنفيذ قرار الهيئة الصادر بتاريخ 21 ديسمبر 2015 والمتعلق باعفاء زهير مخلوف .

وقالت الهيئة ان مجلسها واذ يسجل أن المحكمة لم تبت بعد في القضية الاصلية فقد قرر النظر في هذه المسالة في جلسة طارئة تنعقد مساء اليوم. وأضافت الهيئة أنه في انتظار قرار المجلس يعتبر القرار الاصلي باعفاء زهير مخلوف ساري المفعول.

وكان زهير مخلوف قد أعلن صباح اليوم عن تغيير قفل مكتبه من قبل الهيئة رغم أنه استأنف مهامه ابان اصدار الحكم في 18 أفريل الجاري مؤكدا توجهه مرة أخرى الى القضاء علما وأن المحكمة الادارية أصدرت ثلاثة أحكام لفائدة زهير مخلوف منذ ايقافه عن عمله وتجريده من مهامه من قبل مجلس الهيئة في أكتوبر 2015.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115