الترجي الرياضي: الـمؤدب يطالب بالانضباط

الاداء الباهت الذي قدمه الفريق في لقاء الملعب القابسي لم يمر مرور الكرام وهو ما يؤكده اللقاء الذي جمع رئيس الفريق بالمجموعة إذ طالبهم بالمزيد من الانضباط و التركيز و العطاء معتبرة ان ما حدث في اللقاء الاخير يعتبرا مجرد سحابة صيف عابرة و ان الظهور بنفس الاداء سيكون محل قرارات قاسية.

اثر الانتصار في لقاء الجولة الافتتاحية على الملعب القابسي سيكون الترجي اليوم على موعد مع اول اختبار خارج الديار بمواجهة الاولمبي الباجي اكثر الفرق استفادة من شبان الترجي في الميركاتو الصيفي.
لقاء لن يحمل في طياته العديد من التغييرات مقارنة بالمقابلة الاخيرة باستثناء تواجد الياس الجلاصي في التشكيلة الاساسية و اعادة انيس البدري الى مكانه الطبيعي على الجهة اليسرى و تجديد الثقة في علي المشاني في محور الدفاع في انتظار تجاوز الجزائري هشام بالقروي لمخلفات الاصابة.

ثنائي على ذمة السويح
لقاء اليوم قد يشكل فرصة جدية امام الاطار الفني و الجماهير للوقوف على امكانيات الثنائي محمد علي منصر و ايمن بن محمد بما ان امكانية تشريكهم خلال الشوط الثاني واردة خاصة اذا تعلق الامر بأيمن بن محمد الذي اكد خلال حصص التمارين الاخيرة جاهزية ذهنية و بدنية كبيرة.

التشكيلة المحتملة
معز بن شريفية – خليل شمام - ايهاب المباركي – شمس الدين الذوادي - علي المشاني - الياس الجلاصي – غيلان الشعلالي – الفرجاني ساسي – انيس البدري – ادم الرجايبي – طه ياسين الخنيسي.

عودة بقير و بالقروي
بعيدا عن اجواء لقاء اليوم ستسجل تحضيرات الترجي بداية من الاسبوع القادم عودة الثنائي سعد بقير و هشام بالقروي الى التمارين بقاعة تقوية العضلات على ان يتم الحاقهم بالمجموعة بعد التأكد نهائيا من تجاوزهما مخلفات الإصابة في المقابل سيواصل فخر الدين بن يوسف التمارين على انفراد على ان تكون عودته الى المجموعة بداية من الشهر القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115