الترجي الرياضي: الجلاصي أساسي منصر و بن محمد في الموعد

ينهي اليوم الترجي استعداداته للقاء الجولة الثانية من البطولة التي ستقوده الى باجة لملاقاة اولمبي المكان وحملت تحضيرات الترجي في طياتهات العديد من المستجدات لعل ابرزها دخول بعض الاسماء حسابات المدرب عمار السويح على غرار محمدعلي منصر وايمن بن محمد

مقابل غياب الثلاثي سعد بقير وهشام بالقروي وبرنار بلبوا المتواجد حاليا بنيجيريا بترخيص من الاطار الفني و ادارة الفريق.

حلول اضافية لتعزيز الدفاع
خلل محور الدفاع دفع بالمدرب عمار السويح خلال حصص التمارين الاخيرة الى البحث عن حلول ليلعب ورقة الثنائي خليل شمام و الايفواري فوسينا كوليبالي الى جانب شمس الدين الذوادي والاختيار النهائي ستحدده حصة تمارين اليوم.

البدري يعود الى مكانه الطبيعي
عجز البدري عن تقديم الاضافة في خطة صانع العاب و ما نتج عنه من ردود فعل من جماهير الترجي جعل الاطار الفني يسارع بتعديل الاوتار بإعادة اللاعب الى موقعه المعتاد كجناح ايسر لينحصر الاختيار في خطة صانع العاب بين محمد علي منصر و الياس الجلاصي الذي تبدو حظوظه اوفر للتواجد في التشكيلة الاساسية في لقاء الغد.

بن محمد يخطف الانظار
لاعب اخر لم يتم بعد التعويل على خدماته من قبل الاطار الفني للترجي و هو ايمن بن محمد الذي ما فتيء يتميز خلال التمارين بشكل جعله محل إعجاب الجميع من اطار فني و جماهير.

لهذا السبب رفض الترجي انتداب بالعربي
سجلت الساعات القليلة الماضية التي سبقت غلق الميركاتو الصيفي لأبوابه نسقا ماراطونيا في المحادثات بين الهيئة المديرة للترجي واللاعب محمد وائل بالعربي و وكيل اعماله إلا ان المبلغ المالي الذي اشترطه اللاعب و المقدر بـ 1.2 مليون دينار كان محل رفض من رئيس الفريق الذي اقترح على بالعربي 800 الف دينار و التي كانت بدورها محل رفض من بالعربي ليغلق بذلك الترجي باب الانتدابات الصيفية التي اعتبرتها الجماهير في قيمة الفريق في انتظار بعض التعزيزات خلال الميركاتو الشتوي والتي ستشمل بالأساس خط الدفاع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115