الملعب القابسي: استياء بسبب التذاكر...

ينتظر أحباء الملعب القابسي مباراة الأحد التي ستجمعهم بمستقبل المرسى ضمن الجولة الثانية من الرابطة الاولى خاصة بعد هزيمة الافتتاح أمام الترجي الرياضي بهدفين لواحد وهي عثرة لم يستسغها اهل «الستيدة» معتبرين أنّ فريقهم كان قادرا على الخروج على الأقل بنقطة التعادل لولا «الأخطاء التحكيمية».

مباراة الترجي بكواليسها ومخلفاتها دخلت التاريخ لكنها تجعل التدارك شعارا حتميا في مباراة الغد التي يستضيف فيها الملعب القابسي مستقبل المرسى بملعب قابس في الثالثة و النصف مساء. وفي هذا السياق قررت السلط الأمنية السماح لـ2200 بمتابعة اللقاء موزعة كما يلي 1500 للمدارج وسعر التذكرة 10 دنانير و 700 للفيراج وحدد سعر التذكرة بـ5 دنانير وتم ترويجها منذ الأمس. وهذا العدد لم يستسغه جمهور «الستيدة» كما أثار استياء الهيئة المديرة خاصة انه لم يبلغ ربع طاقة استيعاب الملعب البلدي بقابس الذي يتسع لـ12 ألف.

إصابة أحمد حسني
تعرض نجم الملعب القابسي أحمد حسني خلال التمارين إلى إصابة على مستوى الفك ستجبره على التخلف عن مباراة الغد أمام فريق الضاحية الشمالية. وينتظر أن يكون اللاعب قد خضع أمس إلى الفحوصات لتحديد فترة الراحة لكن المرجح أنها لن تتجاوز 4 أيام وهو ما يعني غيابه عن مباراة الغد على أمل عودته في المباريات القادمة ،ومن المنتظر أن يعوضه أمام المرسى العائد إلى أجواء فريق عاصمة الحناء الشاذلي غراب.

انتداب فريق كامل !
المتأمل في حجم انتدابات الملعب القابسي يشده العدد الكبير من الأسماء الوافدة في الميركاتو الصيفي والتي بلغ عددها 16 لاعبا بالتمام و الكمال أي تشكيلة فريق كامل مع 5 احتياطيين حيث سجل مركب الفريق انضمام الأسماء التالية :حسام الحاج مبروك (موسمان)، مالك كردة (3 مواسم)، علي المساكني (3 مواسم)، محمد علي بالروبة (5 مواسم)، علاء الدين قمش (5 مواسم)، نضال الدلهومي (3 مواسم)، وسيم نوارة (موسمان)، سليم المزليني (موسم واحد)، درامي ميكايلو (موسم على سبيل الإعارة من النجم الساحلي)، عبد الرزاق واتارا (3 مواسم)، ابراهيما كامارا (3 مواسم) ، هاشم عباس (موسمان)، الشاذلي غراب (موسم واحد إعارة من النادي البنزرتي)، خلدون منصور (3 مواسم)، حمزة حدة (موسم على سبيل الإعارة من النادي الصفاقسي)، أيمن الطرابلسي (موسم اعارة من النجم الساحلي) وكان بالإمكان أن يرتفع العدد لولا العدول عن بعض الصفقات في اللحظات الأخيرة على غرار الكاميروني علي مومبا ليبقى بالتالي فابريس اونانا كأجنبي ثالث بعد أن كان في طريق الإعارة الى الترجي الجرجيسي.

ورغم هذه التعزيزات فإن تشكيلة الفريق في الجولة الافتتاحية قد حافظت على جل وجوه الموسم الماضي مع التعويل فقط على حسام الحاج مبروك منذ البداية، والمؤكد أن ثراء الرصيد البشري سيمنح المدرب لسعد الدريدي هامشا من الاختيار مع تتالي المواعيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115