كرة السلة: بطولة القسم الوطني «أ»: اليوم الدفعة الأولى من الجولة الثانية دربي مثير بين الدالية واتحاد الأنصار...

منذ جولتها الثانية تشاء بطولة القسم الوطني «أ» لكرة السلة أن تهدي لعشاق كرة العمالقة أطباقا كروية دسمة أبرزها حوار اليوم الذي تحتضنه قاعة قرمبالية بداية من الخامسة مساء ضمن منافسات المجموعة الثانية ودربي مدينة نابل بين الدالية الرياضية بقرمبالية والوافد الجديد على قسم الأضواء اتحاد الأنصار بدار شعبان.

دربي اليوم يدخله الفريقان بغايات متباينة خاصة أن الجولة الافتتاحية اقترنت مع فوز ثمين عاد به أبناء قرمبالية من الزهراء بالذات على حساب الزهراء الرياضية بنتيجة (69 - 59) في الوقت الذي انهزم فيه أبناء دار شعبان داخل الديار أمام شبيبة المنازه بفارق نقطة وحيدة (70 - 71).

في قاعة سوسة الاولمبية سيكون شعار النجم الساحلي في مباراته الثانية تدارك هزيمة الجولة الافتتاحية أمام النجم الرادسي (74 - 76) لكنه سيصطدم بطموح شبيبة المنازه لإضافة الفوز الثاني على التوالي اثر تجاوز عقبة اتحاد الأنصار بدار شعبان في الجولة الافتتاحية.
أما قاعة رادس فإنها تحتضن لقاء النجم الرادسي الساعي إلى تأكيد فوزه على الوصيف في الموسم الماضي النجم الساحلي بالشبيبة القيروانية في أول إطلالة خلال الموسم الجديد اثر إعفائها من مجريات الجولة الأولى.

حوار الذكريات في المجموعة الأولى
ومن المنتظر ان يكون الموعد غدا مع منافسات المجموعة الاولى يتصدرها لقاء قاعة حلق الوادي بين نجم حلق الوادي الراغب في محور آثار هزيمة الجولة الافتتاحية امام الاتحاد المنستيري والملعب النابلي المنتشي بانتصاره العريض على نادي الشيمينو (77 - 41). ويذكر أن الفريقين التقيا خلال الموسم المنقضي خلال مرحلة التتويج وسيطر ابناء الوطن القبلي بالطول والعرض بفوزهم ذهابا (75 - 57) وإيابا (75 - 73).
و ينزل غدا نادي الشيمينو ضيفا على جمعية الحمامات متطلعا إلى ‘الثأر’ من هزيمته الموسم الماضي أمام أبناء الحمامات ذهابا و ايابا فضلا عن تدارك بدايته المتعثرة في سباق الموسم الحالي. أما اللقاء الأخير لحساب هذه المجموعة فيستضيف فيه الاتحاد المنستيري الوافد الجديد على الوطني ‘أ’ الملعب القابسي في أول ظهور لأبناء عاصمة الحناء بعد إعفائهم في الجولة الافتتاحية.
وفي ما يلي دليل الجولة الثانية من بطولة الوطني«أ»

المجموعة الثانية : اليوم الساعة 17.00
قاعة سوسة الاولمبية : النجم الساحلي – شبيبة المنازه
قاعة قرمبالية : الدالية الرياضية بقرمبالية – اتحاد الانصار بدار شعبان
قاعة رادس : النجم الرادسي – الشبيبة القيروانية
الزهراء الرياضية معفاة

المجوعة الأولى : غدا الساعة 16.00
قاعة مزالي المنستير : الاتحاد المنستيري – الملعب القابسي
قاعة الحمامات : جمعية الحمامات – نادي الشيمينو
قاعة حلق الوادي : نجم حلق الوادي – الملعب النابلي
النادي الافريقي معفى

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115