الترجي الرياضي: هذه أسباب سقوط صفقة المحسني

نجاح الترجي في كسب منافسته مع النجم الساحلي و الظفر بخدمات الثلاثي زعبية ومنصر و البدري بعد ان كانوا على بعد خطوات من فريق جوهرة الساحل دفع الهيئة المديرة للنجم لرد الفعل و الدخول على الخط واستمالة بلال المحسني ساعات قليلة قبل امضائه للترجي.
بحث الترجي عن الاستمرارية

هو السبب الرئيسي حيث طالبت هيئة المؤدب اللاعب بإمضاء عقد يمتد لـ 3 مواسم مقابل 850 الف دينار و راتب شهري في حدود 45 الف دينار وهو ما كان محل ترحيب من قبل اللاعب الذي ابدى موافقته على العرض المادي لهيئة المؤدب مقابل اشتراطه تعديل بعض البنود المتعلقة بمدة العقد إذا طالب المحسني بوضع بند يخول له الرحيل بعد موسم في حال وجود عرض جيد من احد الفرق الاورويبة وهو ما تم رفضه. خطوة قد تليها اخرى بما ان الاخبار التي بحوزتنا تؤكد و جود اتصالات مكثفة بين الهيئة المديرة للنجم الساحلي و لاعب ارتكاز الترجي وسيم النغموشي الذي طالب هيئة المؤدب بفسخ عقده بالتراضي في انتظار الاجابة التي قد تفتح الابواب امام اللاعب للالتحاق بالنجم.

لا خوف على الذوادي
رغم تعرضه الى اصابة خلال الشوط الاول من لقاء الملعب القابسي إلا ان الاطار الفني للترجي اضطر للمجازفة و مواصلة التعويل على خدمات مدافعه شمس الدين الذوادي خلال الشوط الثاني نظرا لغياب البديل , مخاوف ازدادت اثر نهاية اللقاء بتفاقم الاوجاع إلا ان نتيجة الفحوصات اكدت ان اصابة الذوادي عضلية و لا تكتسي خطورة ما فتح الابواب امام اللاعب لمشاركة المجموعة تحضيراتها للقاء الاحد الذي سيتحول فيه الفريق الى باجة لمواجهة نادي المكان .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115