الترجي الرياضي: المحسني و بالعربي يقتربان

لقاء الملعب القابسي و المردود المتواضع لمحور الدفاع جعل الهيئة المديرة تكثف اتصالاتها بلاعب المنتخب الوطني بلال المحسني الذي كان له لقاء اول مع مسؤولي الترجي اثمر اتفاقا حول بعض الجزئيات في انتظار لقاء ثان خلال الساعات القليلة القادمة لحسم الصفقة و التعاقد رسميا.

بالعربي في ضيافة المؤدب
لاعب اخر قد يعرف التحاقه خلال الساعة القليلة القادمة بالترجي وهو متوسط ميدان فريق غازيلاك اجاكسيو محمد وائل بالعربي الذي سجل صحبة وكيل اعماله تواجده بتونس حيث كان على موعد مع حمدي المؤدب للحديث عن بعض الجزئيات المتعلقة بالصفقة التي من المنتظر ان تحسم قبل غلق الميركاتو الصيفي لأبوابه اليوم في حدود الساعة منتصف الليل.

و تجدر الإشارة إلى ان بالعربي (29 سنة) ينتهي عقده مع فريقه الحالي في جوان القادم وهو موجود على لائحة الراحلين ما قد لا يكلف خزينة الترجي الكثير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115