الترجي الرياضي: البدري في خطة جديدة و منصر و بن محمد يواصلان الاحتجاب

رغم الكم الهائل من الانتدابات التي قامت بها الهيئة المديرة للترجي إلا ان تشكيلة الفريق اليوم في لقاء الجولة الافتتاحية من سباق البطولة امام الملعب القابسي ستعرف العديد من الغيابات على غرار بقير وبالقروي وبن محمد ومنصر...
غيابات فرضت على المدرب عمار السويح

البحث خلال حصص التمارين عن الحلول خاصة اذا تعلق الامر ببديل صانع الالعاب سعد بقير ففي الوقت الذي انتظر فيه الجميع ان يشغل الياس الجلاصي هذه الخطة كما هو الحال في المقابلات السابقة التي سجلت غياب بقير خير مدرب الترجي السويح التعويل خلال المقابلات التطبيقية الاخيرة على انيس البدري مع منح مهام الجهة اليسرى للنيجيري برنار بلبوا , اما على الصعيد الدفاعي فقد تقرر منح المدافع المحوري علي المشاني الثقة ليكون بديل هشام بالقروي الذي سيتغيب عن الميادين لفترة لا تقل على 3 اسابيع.

منصر يواصل الاحتجاب
لقاء اليوم من المنتظر ان يعرف اول مصافحة للمهاجم الليبي محمد زعبية مع جماهير الترجي بعد ان وجه له الاطار الفني الدعوة في المقابل سيتواصل غياب محمد علي منصر حيث اكد عمار السويح في تصريح «للمغرب» ان اللاعب غير جاهز بدنيا للتواجد على ذمة الفريق كما اضاف السويح ان ايمن بن محمد سيكون بدوره متغيبا عن لقاء اليوم نظرا لتواجده بايرلندا لقضاء بعض الشؤون الخاصة.

الشعلالي و ساسي بثبات
انتهت عقوبة الايفواري كوليبالي وتواجده على ذمة الاطار الفني لن يمنح له الفرصة للعودة مجددا الى التشكيلة الاساسية حيث اكد عمار السويح ان المردود الكبير للثنائي غيلان الشعلالي والفرجاني ساسي في منطقة وسط الميدان يمنعه من المجازفة و القيام بتغيير من شانه ان يفقد الفريق توازنه.

منحة الكأس
نجاح الترجي في الظفر بلقب الكاس تزامن مع قرار من رئيس الفريق حمدي المؤدب بمنح كل لاعب منحة ب 15 الف دينار و في هذا الاطار علم «المغرب» ان عملية صرف المنح ستتم خلال الساعات القليلة القادمة.

صفقة الوحدات تسقط في الماء
سبق ان اشرنا ان الظهير الايمن سامح الدربالي الذي تمكن من اقناع هيئة المؤدب بفسخ عقده الذي ينتهي في جوان القادم بالتراضي على ابواب تجربة احترافية من بوابة البطولة الاردنية و بالتحديد مع فريق الوحدات إلا ان المفاوضات تعطلت في اشواطها الاخيرة لتكون الوجهة الاقرب للدربالي فريق مستقبل قابس بطلب من المدرب اسكندر القصري هذا و سيكون اللاعب اليوم على موعد مع مسؤولي فريق الملعب القابسي للحديث في بعض الجزئيات المتعلقة بالعقد و اتمام الصفقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115