الملعب القابسي: مومبا يحدّد مصير أونانا

تتواصل استعدادات الملعب القابسي لاستئناف نشاطه في الرابطة الأولى حيث ينزل في جولتها الافتتاحية ضيفا على الترجي الرياضي بملعب رادس يوم السبت بداية من الثالثة والنصف مساء. وقد ترك الفوز الأخير الذي حققه الفريق في مباراته الودية على حساب النادي الصفاقسي بهدفين

لصفر سجلهما أيمن الكثيري و درامي ميكايلو أفضل الانطباعات ورفع معنويات فريق عاصمة الحناء من أجل تحقيق أفضل بداية أمام الترجي الرياضي والثأر معنويا من الفريق الذي أزاحه من نصف نهائي الكأس.
ويشد اليوم وفد الملعب القابسي الرحال إلى العاصمة حيث ينتظر أن يخضع إلى تربص مغلق حيث يتدرب في المنزه الى حين موعد مباراة السبت ، علما أن كل المجموعة ستكون على ذمة المدرب لسعد الدريدي الى جانب التعزيزات الأخيرة التي عرفها الرصيد البشري على غرار انتداب الحارس وسيم نوارة، حسام الحاج مبروك ،هاشم عباس في الخط الخلفي وعلي مومبا ودرامي ميكايلو و مالك كردة وسليم المزليني و محمد علي بالروبة ...في خطي الوسط والهجوم.

وأخيرا ...غراب يمضي
إلى جانب مسلسل أحمد حسني الذي شغل الشارع الرياضي في قابس ولا يزال بحكم عدم توضّح مستقبل نجم ‘الستيدة’ محل صراع بين 3 أندية كبرى وهي النادي الصفاقسي ، النادي الافريقي و النجم الساحلي فإن موضوع الشاذلي غراب الذي تأخر الحسم فيه تم كشف الغموض عنه بعد أن أمضى الشاذلي غراب لمدة موسم على سبيل الإعارة لفريقه السابق قادما من النادي البنزرتي بعد أن كانت النية تتجه إلى الإمضاء معه لمدة 3 مواسم غير أن الناديين لم يتوصلا إلى اتفاق لانتقال اللاعب إلى فريق عاصمة الحناء بصفة نهائية.

اونانا في جرجيس مع تأجيل التنفيذ
لا تزال الهيئة المديرة للملعب القابسي في انتظار وصول البطاقة الصفراء للاعب الارتكاز الكاميروني علي مومبا من فريقه السابق اولمبيك آسفي المغربي بعد أن أمضى لـ«الستيدة» لموسمين حتى يكون ضمن الأسماء المتاحة للمدرب لسعد الدريدي في مباراة الترجي.
واستنادا إلى قانون الأسماء المستوردة فإنّ وصول تأهيل مومبا هو الذي سيحدد موعد التفريط في فابريس اونانا إلى الترجي الجرجيسي على سبيل الإعارة بعد اتفاق الهيئتين على مختلف جوانب الزيجة المنتظرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115