الوزيرة في تحفيز المنتخب

في اطار تحفيز لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم واسداء تشجيعاتها لهم، ادت وزيرة شؤون الشباب والرياضة، ماجدولين الشارني، مرفوقة بكاتب الدولة للرياضة، عماد الجبري، زيارة الى ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، للاطلاع على آخر استعدادات المنتخب الوطني، قبل خوض مباراته ضد نظيره الليبيري

غدا الأحد انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء بالملعب المذكور، والتي تندرج في إطار الجولة السادسة والختامية من تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا الغابون.

صرف النظر عن المثناني نهائيا
قررت الجامعة التونسية لكرة القدم عدم إعادة توجيه الدعوة للاعب التونسي المحترف ضن صفوف الجيش القطري محمد المثناني للانضمام إلى المنتخب.
وكشفت الجامعة أنه بطلب من المدرب هنري كاسبارجاك وجهت الدعوة إلى المثناني لتعزيز صفوف منتخب نسور قرطاج إلا أنه وبعد قبوله الدعوة اعتذر عن الوصول من أجل الالتحاق بالمعسكر.
ويرى كثيرون أن المثناني فضّل مراعاة مصلحته الشخصية حفاظا على امتيازاته التعاقدية مع ناديه القطري على حساب الانتماء للمنتخب الوطني وعلى إثر ذلك قرر المكتب الجامعي عدم إعادة توجيه الدعوة للاعب في المستقبل.

موافقة
تلقت الجامعة التونسية لكرة القدم إخطارًا من الاتحاد الإفريقي، بموافقته على طلب تونس بالوقوف دقيقة صمت قبل مباراة الاحد التي ستجمع بين نسور قرطاج ومنتخب ليبيريا في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2017 وذلك ترحما على أرواح شهداء العملية الإرهابية الأخيرة التي وقعت في القصرين وضحايا الحادث الأليم الذي حدث في خمودة بمحافظة القصرين أيضًا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115