المنتخب الوطني: اكتمل النصاب... لكن هل يأتي الحرباوي ؟

يخوض اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم حصته التدريبية الأخيرة بالملعب الاولمبي بسوسة قبل أن يحتضن ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير الحصتين التدريبيتين الأخيرتين يومي الجمعة و السبت واللتين سيفرض خلالهما المدرب الوطني هنري كاسبرجاك «الويكلو» أملا في المحافظة على تركيز المجموعة

للموعد الهام الذي ينتظرها يوم الأحد القادم 4 سبتمبر أمام المنتخب الليبيري في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات «الكان» بملعب بن جنات بالمنستير في السادسة والنصف مساء على درب ضمان ورقة التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية الغابون 2017.
يذكر أن الحصة التدريبية الثانية التي احتضنها اولمبي سوسة مساء الثلاثاء عرفت مشاركة 23 لاعبا بعد التحاق أيمن عبد النور بصفة متأخرة بترخيص من الإطار الفني لقضاء بعض الشؤون الخاصة .وتم التركيز خلالها على الجوانب الفنية و التكتيكية حتى يتسنى للإطار الفني اختيار التوليفة الملائمة لتجاوز عقبة ليبيريا.

حديث عن قدوم الحرباوي
أشارت بعض الإطراف القريبة من اجواء المنتخب الوطني أن المهاجم الدولي حمدي الحرباوي الذي انتقل حديثا إلى اندرلخت البلجيكي من اودينيزي الايطالي قد اتصل بالإطار الفني للمنتخب معربا عن استعداده للعودة للتربص بعد إنهاء كل المسائل التي منعته من تلبية الدعوة في الإبان. نسوق هذه المعلومة باحتراز وفي حال تأكدها والسماح بعودة اللاعب فإن ذلك سيضع المدرب الوطني والمكتب الجامعي في إشكال كبير وسيفتح أمامهما أبواب النقد على مصراعيها.

اليوم وصول المنافس
ينتظر ان يحل اليوم المنتخب الليبيري منافس نسور قرطاج في مباراة الأحد بمطار تونس قرطاج ومنه سيتحول مباشرة إلى مقر إقامته بالمنستير حيث أعدت له كل الظروف الملائمة و ينتظر أن يخوض حصة تدريبية خفيفة في انتظار أخرى غدا بالملعب الرئيسي لبن جنات في نفس توقيت المباراة أي السادسة و النصف مساء. علما أن المنتخب الليبيري خاض أمس مباراة ودية مع المنتخب المغربي الثاني.

تحكيم جنوب افريقي
عينت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الافريقي طاقم تحكيم من جنوب افريقيا لإدارة لقاء نسور قرطاج مع ليبيريا بقيادة «دانيال بينيت» ويساعده مواطناه «زيكيلي سويلا» و «موتيبيدي كومالو».
وفي نفس الإطار سيدير طاقم تحكيم تونسي مباراة بوركينا فاسو وبوتسوانا ضمن تصفيات كأس افريقيا الغابون 2017 يوم الاحد القادم بالعاصمة البوركينية واغادوغو بداية من الثالثة ظهرا بقيادة الحكم يوسف السرايري بمساعدة أنور هميلة ومحسن بن سالم.

غدا انطلاق ترويج التذاكر
ينطلق غدا ترويج التذاكر الخاصة بمباراة تونس وليبيريا ويتواصل الى يوم السبت بشبابيك ملعب مصطفى بن جنات و بالمقر القديم للاتحاد الرياضي المنستير.
علما أنه تم تخصيص 8500 تذكرة و متابعة المباراة مسموح بها لمن يفوق سنه 18 سنة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115