باختيار من جماهير الترجي : الشعلالي نجم الدّربي

تألق العديد من الاسماء خلال نهائي الكاس امام النادي الافريقي على غرار انيس البدري والفرجاني ساسي و غيلان الشعلالي ... جعل جماهير الترجي تطلق مسابقة لاختيار نجم اللقاء وقد استغرق الاستفتاء 48 ساعة ليستقر الرأي على متوسط الميدان غيلان الشعلالي حيث كان الترتيب على النحو التالي :

غيلان الشعلاني 8870 صوتا
الفرجاني ساسي 6710 صوتا
انيس البدري 5893 صوتا

و لعل تألق النجم الصاعد للترجي ترجمته بعض الارقام و الاحصائيات من خلال نجاح الاخير في منح زملائه 48 تمريرة صحيحة من مجموع 50 اي بنسبة نجاح في حدود 96 % مع قطع الهجمة للإفريقي في 9 مناسبات و حصوله على 11 مخالفة مقابل ارتكابه 6 مع التحول بالفريق من الوضعية الدفاعية الى بناء الهجمة في 21 مناسبة.

ارقام من شانها ان تخدم مصلحة الترجي حيث ينصب الرهان على منطقة وسط الميدان خلال قادم المواعيد بين الشعلالي و زميله الايفواري كوليبالي الذي حتمت عليه العقوبة التغيب عن لقاء الدربي.

فتح قنوات الاتصال مع الذوادي والمباركي
تزامنا مع ملف اللاعب هيثم الجويني و رغبة منها في ارساء الاستقرار داخل المجموعة خاصة ان الفريق على ابواب موسم جديد سيكون حافلا بالمشاركات المحلية و القارية خيرت هيئة حمدي المؤدب فتح قنوات الاتصال مع البعض من ركائز الفريق ممن اشرفت عقودهم على النهاية لتكون البداية مع الظهير الايمن ايهاب المباركي وزميله في المحور شمس الدين الذوادي بتأكيدهم موافقتهما على التمديد الى غاية جوان 2019.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115