المنتخب الوطني: المثناني والحرباوي خارج الحسابات

بدأ العد التنازلي للموعد الهام الذي ينتظر المنتخب الوطني يوم 4 سبتمبر القادم أمام المنتخب الليبيري ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كاس افريقيا للأمم الغابون 2017 حيث يطمح نسور قرطاج إلى الانفراد بصدارة المجموعة الأولى خاصة في ظل اشتراكهم مع ليبيريا في طليعة المجموعة بـ 10 نقاط.

وانطلق أمس تربص المنتخب الوطني بين سوسة و المنستير استعدادا للقاء المنتظر وبعد اخذ ورد بشأن حصة الامس و تعيينها مرة في اولمبي سوسة و أخرى في بن جنات بالمنستير تقرر أن تكون البداية من سوسة.

3حصص أخرى باولمبي سوسة
من المنتظر أن تجري المجموعة ثلاث حصص تدريبية اخرى بالملعب الاولمبي بسوسة اليوم وغدا و يوم الخميس انطلاقا من السادسة مساء على أن يحتضن ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير حصتي الجمعة والسبت، علما أن الحصة الأخيرة سيكون توقيتها الرابعة و النصف و ليس السادسة مساء لفسح المجال أمام المنتخب الليبيري لإجراء حصته الأخيرة بملعب المباراة الرئيسي في نفس توقيتها كما تنص عليه القوانين. و نشير إلى أن الحصص التدريبية الأربع الأولى ستكون مفتوحة لممثلي وسائل الإعلام في الربع ساعة الأولى فيما سيكون «الويكلو» عنوان حصتي الجمعة و السبت.

فيتو امام المثناني... والحرباوي لن يأتي
من المنتظر أن يكون كل اللاعبين قد التحقوا أمس بمقر إقامة و تمارين المنتخب الوطني ليجد البولوني الفرنسي هنري كاسبرجاك كل المجموعة على ذمته باستثناء محمد المثناني الذي رفض فريقه الجيش القطري تسريحه مهددا بفسخ العقد لو لبى اللاعب الدعوة. كما يتغيب مهاجم اودينيزي حمدي الحرباوي لأسباب ادارية.
مع الإشارة إلى أن عصام الجبالي مهاجم إيلفسبورغ المنتمي للدوري السويدي و محمد علي اليعقوبي المدافع السابق للترجي الرياضي وريزسبور التركي حاليا كانا آخر الملتحقين بمقر التربص في حدود الساعة الواحدة ظهرا.

رسالة من الشابي
قبل الإعلان عن قائمة المنتخب الوطني لمباراة ليبيريا تم تداول اسم محترف سان غالين السويسري المهاجم سيف الدين الشابي ليكون ضمن الأسماء التي ستوجه لها الدعوة و أن اللاعب أبدى تحمسا للانضمام إلى تشكيلة نسور قرطاج لكن لم يكن الشابي ضمن الوجوه الجديدة بمناسبة لقاء 4 سبتمبر وقد تكون دعوته مؤجلة.

هذا اللاعب يبدو أنه وجه في نهاية الاسبوع المنقضي رسالة غير مباشرة للإطار الفني للمنتخب بعد نجاحه في تسجيل الهدف الثالث لفريقه في مباراة الجولة السادسة من البطولة السويسرية أمام لوزيرن حيث فاز سان غالين بثلاثية نظيفة.
وجاء هدف الشابي في الدقيقة 90 اي بعد دقيقة واحدة من إشراكه في المباراة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115