الترجي الرياضي: البدري يستعرض و السويح يلعب ورقة الهجوم

ينهي اليوم الترجي سلسلة استعداداته لنهائي كاس تونس بإجراء حصة تمارين مسائية بمقر التربص المغلق للفريق بأحد نزل الضاحية الشمالية سيخصصها المدرب عمار السويح لتحديد ملامح التشكيلة الاساسية التي ستواجه غدا بداية من الساعة 17 الجار النادي الافريقي على ارضية ملعب رادس.

اخر اللمسات قد تحمل في طياتها الجديد على مستوى اختيارات عمار السويح مقارنة بلقاء ربع النهائي امام النجم و نصف النهائي امام الملعب القابسي حيث كشفت حصص التمارين الاخيرة التي خصص فيها السويح حيزا هاما للمقابلات التطبيقية جاهزية بعض الاسماء لعل ابرزها المنتدب حديثا انيس البدري الذي اختار ان يستعرض مؤهلاته ما قد يفتح له الابواب لدخول حسابات السويح للنهائي نظرا للمردود المتواضع لأدم الرجايبي.

تغييرات اضافية
البدري قد لا يكون التغيير الوحيد في تشكيلة الترجي مقارنة بالمقابلات الماضية بما ان الياس الجلاصي كشف بدوره عن استعدادات بدنية و ذهنية كبيرة قد تخول له التواجد في التشكيلة الاساسية مكان يوسف الخميري.

منصر يلتحق
اخر اللمسات سجلت التحاق المنتدب الجديد من النادي الصفاقسي محمد علي منصر بالتمارين مع المجموعة بعد اتمام برنامج التأهيل البدني الخاص إلا ان فرضية مشاركته مستبعدة ان لم تكن مستحيلة.

عمل خاص بـ«بقير»
اهمية الكرات الثابتة كانت بدورها محل اهتمام كبير من الاطار الفني سواء على الصعيد الدفاعي او الهجومي من خلال التركيز على تمركز اللاعبين اضافة الى تخصيص حيز زماني للأخصائي الاول سعد بقير لتنفيذ الكرات الثابتة التي كانت جلها ناجحة.

السويح يلعب ورقة الهجوم
رغبة السويح في الظفر باللقب لتامين بقائه على راس الفريق قد تدفعه للمجازفة بلعب ورقة الهجوم التي كانت محل عمل كبير خلال حصص التمارين حيث تؤكد المؤشرات الاولية وجود توجه للاعتماد على كل من غيلان الشعلالي في خطة لاعب ارتكاز كلاسيكي و الفرجاني ساسي في خطة متوسط ميدان هجومي مع الاعتماد على كل من الياس الجلاصي و انيس البدري و سعد بقير و هداف الفريق طه ياسين الخنيسي مقابل الابقاء على رباعي الدفاع المباركي, شمام, الذوادي و بالقروي فيما يواصل معز بن شريفية حراسة الشباك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115