الترجي الرياضي: ثلاثي يدخل حسابات النهائي و الجويني يتراجع عن قراره

غياب بعض الاسماء المنتدبة عن المقابلات الاخيرة لسباق الكاس لم يمنع الترجي من تحقيق رغبته في بلوغ الدور النهائي بعد الاطاحة بكل من النجم الساحلي في سوسة و الملعب القابسي بقابس في انتظار حوار غاب منذ 10 سنوات و بالتحديد في موسم 2006 امام الجار النادي الافريقي.

نهائي سيحمل في طياته جملة من المستجدات التي ستشمل تشكيلة الفريق بعد ان اصبح المنتدب حديثا انيس البدري مخولا قانونيا لخوض هذه المواجهة في المقابل سيظل قرار تشريك كل من بن محمد و المهاجم الليبي زعبية رهن وصول البطاقة الصفراء لهذا الثنائي في المقابل سيتواصل غياب محمد علي منصر الذي لم يتم بعد برنامج تأهيله البدني.

انطلاق الاستعدادات
نبقى مع نهائي الكاس حيث سيعود الفريق اليوم بداية من الساعة 18.30 دق الى اجواء التمارين بحديقة حسان بلخوجة على ان يدخل الفريق بداية من عشية الخميس في تربص مغلق بأحد نزل الضاحية الشمالية ستتخله ندوة صحفية للمدرب عمار السويح للحديث عن مدى استعدادات فريقه للقاء الأجوار.

الجويني يرفض الاحتراف
رغم تلقيها جملة من العروض الخليجية الهامة للتفريط في مهاجمها هيثم الجوني إلا ان ادارة الترجي تركت الاختيار للاعب الذي تراجع عن موقفه في مغادرة الفريق في اتجاه البطولة الكويتية و بالتحديد فريق الكويت الكويتي و تجدر الاشارة إلى الجويني سبق ان قبل عرض الفريق الكويتي قبل ان يعود و يؤكد رفضه ساعات قليلة لإتمام الصفقة.

ماذا عن الرقيعي ؟
ان منحت هيئة المؤدب حرية الاختيار للمهاجم هيثم الجويني لتحديد مصيره مع الفريق إلا ان الغموض لا يزال يلف ملف الثنائي شاكر الرقيعي الذي وجد نفسه بعد التعزيزات التي عرفتها منطقة وسط الميدان خارج حسابات الاطار الفني للترجي الذي انطلق في البحث عن طريق لإنهاء الزيجة مع اللاعب سواء بفسخ عقده بطريقة ودية او بالتفريط فيه في شكل اعارة في ظل وجود عرض من احد الفرق الخليجية.

الدربالي في بطالة تامة
رغم تحرك جماهير الترجي ومطالبتها ادارة الفريق بإيجاد حل عاجل لوضعية اللاعب سامح الدربالي الذي يعيش منذ اكثر من موسم و بالتحديد منذ التحاق المدرب عمار السويح على وقع بطالة كروية دفعته للالتحاق بإحدى قاعات الرياضة الخاصة على امل المحافظة على لياقته البدنية إلا ان هيئة المؤدب لم تفتح بعد ملف التفاوض مع لاعبها ا لذي ينتهي عقده نهاية جوان القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115