عمر يحي لـم يخب

لما نتامل في ظروف سباق عمر يحي وما حف به بما انه سقط وهو يتخطى احد الحواجز ولما نعلم ان تحضيرات عمر يحي انطلقت بشكل متاخر نسبيا فطاقاته لم تتفجر بشكل لافت الا في العاب مرسن المتوسطية ولما نتامل في اوقات منافسيه وجلهم ابطال عالميون واولمبيون

فانه لا بد من الاقرار بان نتيجة عمر يحي لا يجوز ادراجها في خانة السلبيات بل هي من طينة الايجابيات والارقام تبقى خير شواهد الاثبات.

لكن ماذا قال عمر يحي عن سباقه ؟
« أعرف جيدا أن الجماهير الرياضية في تونس كانت تنتظر نتيجة أفضل لعمر يحيى ولكن هذا لم يحصل وحقيقة لا أدري كيف تعثرت وإلى حد الان لم أفهم كيف حصل ذلك.
حاولت مع بداية السباق مجاراة النسق الذي فرضه البطل الأولمبي السابق وأيضا صاحب فضية ألعاب لندن وكنت على اتفاق مع المدرب أن اصعد في النسق في اللفة الثالثة ولكن للأسف تعثرت.
واثق من أني كنت قادرا على تحقيق الأفضل ولكن التحضيرات لم تكن في مستوى تحضيرات منافسي هذا السباق الذي كنت أفكر خلاله بالإنسحاب بعد الأوجاع التي أحسست بها على مستوى الظهر.
أشكر حبيبة الغريبي على مساندتها لي ووقوفها إلى جانبي وإن شاء الله القادم سيكون أفضل».

عمر يحي في المركز الثامن
كما كان متوقعا انهى العداء التونسي عمر يحي سباق 3000 م موانع في المركز الثالمن بتوقيت قدره 8 دق 21 ث و 67
ولم يحقق يحي التوقيت الذي ادرك به خط الوصول في التصفيات 8 د ق 14 ث 06
والت الذهب والفضة معا لكينيا عن طريق العدائين كبروتو (كنسرتوس وكمبو) والميدالية البرنزية كانت للولايات المتحدة عن طريق بور هيلاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115