الترجي الرياضي: تعزيزات إضافية لمواجهة الملعب القابسي والجويني يغادر من بوابة الكلاسيكو

مباشرة اثر الانتصار على النجم الساحلي في إطار الدور ربع النهائي من سباق الكأس انطلق مساء الأمس الترجي في إعداد العدة للقاء الدور نصف ا لنهائي الذي سيجمعه يوم السبت بمضيفه الملعب القابسي لتتواصل التمارين بمعدل حصة مسائية على أن يكون التوجه إلى قابس مساء الجمعة.

لقاء الملعب القابسي الذي سيعرف غياب لاعب الارتكاز فو سيني كوليبالي بسبب البطاقة الحمراء التي رفعت في وجهه، سيسجل بعض التعزيزات في أول إطلالة للمهاجم الليبي محمد زعبية الذي انطلق في التمارين مع المجموعة كما هو الحال مع زميله أنيس البدري فيما سيتأجل التحاق كل من منصر و بن محمد إلى موعد لاحق نظرا لعدم إتمام الثنائي المذكور برنامج التأهيل البدني الخاص.

تتالي المهازل
ما شهده اللقاء في شوطه الثاني من مناوشات بلغت حد تبادل العنف بين اللاعبين و المسؤولين على غرار ما حدث بين طبيب الفريق ياسين بن احمد و مدرب النجم فوزي البنزرتي مما استوجب تدخل رجال الأمن و حكم اللقاء الذي أقصى الثنائي المذكور تزامن مع تواصل المهازل اثر نهاية اللقاء و بالتحديد في الطريق إلى حجرات الملابس حيث أكد مسؤول من الترجي أن البعض من لاعبي و مسؤولي النجم واصلوا تهجمهم على اللاعبين و بعض المسؤولين مما تطلّب تدخل الأمن و بعض المسؤولين لتهدئة الاجواء.

آخر لقاء للجويني
بعيدا عن أجواء الكلاسيكو و ما حمله في طياته من تشنجات و صراعات علم «المغرب» من مصادر مقربة من المهاجم هيثم الجويني أن لقاء الكلاسيكو هو الأخير للاعب بألوان الترجي بعد أن تم الاتفاق على التفريط في خدماته في شكل اعارة بموسم لفريق الكويت الكويتي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115