نادي حمّام الانف: مسلسل البحث عن مدافع محوري متواصل ... وغدا ودّ مع القيروان

لا يزال موضوع البحث عن مدافع محوري يؤرق العائلة الموسعة لنادي حمام الأنف خاصة مع خروج مهدي الرصايصي و فهمي بن رمضان وعليه بات الخط الخلفي لفريق بوقرنين في حاجة إلى تعزيزات وطوال فترة الميركاتو مثل مقر تحضيرات النادي مسرحا للتجارب بغرض اختيار الأسماء القادرة على أن تكون صمام الأمان في الدفاع.

وتنوعت الاختيارات بين العناصر المحلية و الأجنبية وبعد ان كانت النية تتجه إلى ضم المدافع السابق للنادي البنزرتي كريم بن عمر عدلت الهيئة عن ذلك بالاتفاق مع الإطار الفني بعد أن ثبت عجزه عن تقديم الإضافة كما هو الشأن بالنسبة إلى مدافع مغربي جاء بدوره للاختبار لكن قصر قامته حال دون حصول الزيجة مع فريق الضاحية الجنوبية كما هو الشأن بالنسبة إلى النيجيري فيكتوري الذي لم يكلل اختباره بالنجاح .و يتواصل البحث عن مدافع محوري وقد تكون الوجهة أحد الأسماء التونسية الناشطة خارج حدود الوطن وفق ما يتداوله الشارع الرياضي في حمام الأنف.

ودّ مع القيروان
تتواصل الاختبارات الودية لنادي حمام الأنف في إطار التحضير للموسم القادم وفي هذا السياق ينتظر أن يلتقي الفريق وديا شبيبة القيروان غدا بملعب رادس في انتظار برمجة مباريات أخرى وقد يكون من بينها النادي الصفاقسي حتى يكون الأخضر و الأبيض في قمة الجاهزية مع انطلاقة الموسم الجديد بملاقاة النادي الافريقي يوم 10 سبتمبر القادم .
ويبدو أن الإطار الفني قرر إجراء ما لا يقل عن 3 مباريات ودية أخرى لتلافي النقص الناتج عن عدم برمجة تربص .

اليوم الحسم في موضوع الحداد
طال مسلسل متوسط الميدان ماهر الحداد مع نادي حمام الأنف أكثر من اللزوم حتى تتخذ الأمور صبغة رسمية خاصة بعد حديث الإصابة القديمة الذي أثار تخوف أنصار فريق الضاحية الجنوبية والفريق في حاجة إلى لاعبين من أصحاب الخبرة في أتم الجاهزية، وحتى يتم وضع النقاط على الحروف ينتظر أن يكون اللاعب قد خضع أمس إلى اختبار طبي بإشراف الدكتور المنذر مبارك وفي صورة عدم وجود أي عائق فإن الإمضاء سيكون اليوم على أقصى تقدير لمدة موسمين كما هو الشأن بالنسبة الى اللاعب السابق للنادي الافريقي واتحاد بن قردان شهاب الزغلامي الذي بات تحت تصرف الإطار الفني لفريق بوقرنين.

المسكيني في اكرانيا
يبدو ان متوسط الميدان سيف الله المسكيني اختار الهجرة الى اكرانيا لمتابعة دراسته الجامعية وإنهاء المرحلة الثالثة و الدكتوراه بعد حصوله على الإجازة من المعهد الأعلى للرياضة والتربية البدنية بقصر السعيد، وحتى تكون وضعيته قانونية مع فريق بوقرنين سيتوجب عليه البحث عن فريق أكراني قادر على تسديد البند التسريحي المنصوص عليه في عقده والذي علمنا انه في حدود 50 الف دولار. مع التذكير أن اللاعب المذكور جدد خلال هذا الميركاتو عقده مع الفريق لموسمين.

كشف النقاب عن مدربي الشبان
عينت الهيئة المديرة لنادي حمام الأنف الاطار الفني للاصناف الشابة للنادي خلال الموسم القادم، وعلى هذا الأساس سيشرف اللاعب السابق للفريق عبد الرحمان المسكيني ونبيل طاسكو على صنف الاواسط. اما اللاعب السابق للترجي و ‹الهمهاما محمد القيزاني فقد عهدت له مهمة تدريب مواليد 2000 فيما سيشرف أنيس بن شويخة على الأكاديمية الخاصة بمواليد 2005 - 2006 و2007.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115