نتائج اليوم الثالث للوفد التونسي

عزة بسباس تخرج من ربع النهائي
عجزت التونسية عزة بسباس عن عبور الدور ربع النهائي والتأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن انهزمت علي يد الفرنسية ‹مانو برنات› بنتيجة 14/ 15 في سيناريو مشابه لما حدث لشقيقتها سارة بسباس...

بعض الجزئيات والتسرع حسم بطاقة العبور إلى نصف النهائي والنتيجة خير دليل على ذلك لتبقى الحسرة على وجه عزة بسباس التي كانت تمني النفس بميدالية أولمبية إلا أن ذلك لم يحصل ويبقى الأمل معلقا على ايناس بوبكري.
وكانت اللاعبة التونسية قد تأهلت إلى الدور ربع نهائي لمسابقة السيف بعد تمكنها من الانتصار على منافستها في الدور ثمن النهائي من منافسات المبارزة سلاح «الصابر» «ملقورزاتا كوزازوك» بنتيجة 15/ 12 وكانت التونسية قد حسمت بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي على حساب الأذربيجانية سابينا 15/ 12 و ستنتظر عزة بسباس هوية منافستها بعد أقل من أربعين دقيقة.

تجديف فردي
محمد الطيب يغادر الأولمبياد
لم يتمكن التونسي محمد الطيب من العبور إلى الدور ربع نهائي من مسابقة التجديف بعد أن عجز مجددا في مرحلة التدارك عن تحقيق مركز مؤهل مكتفيا بتوقيت7:27.18 جعله يحل في المركز العاشر ويغادر بذلك الأولمبياد نهائيا وكان التونسي قد عجز عن التأهل من المسابقة الأولى بعد أن اكتفي بالمرتبة 23 لتحصد الرياضة التونسية إخفاقا جديدا في انتظار ما ستسفر عنه بقية الرياضات.

التجديف الزوجي
الطيب والعكرمي في المركز 20
لم يتمكن الثنائي نور الطيب وخديجة العكرمي من التأهل إلى الدور نصف نهائي من مسابقة الزوجي سيدات للتجديف بعد أن حلتا في المركز الخامس من السلسلة الثالثة بتوقيت 7.43.33 ليقودهما هذا التوقيت إلى احتلال المركز 20 والأخير في السباق ككل ولم يمكن هذا المركز التونسيتين من العبور إلى دور التدارك لتغادرا نهائيا أولمبياد البرازيل.

ملاكمة
حلم فتحي الميساوي يبخره الشمقطي
رغبة البطل الاولمبي التونسي فتحي الميساوي في صنع خليفة له على منصة التتويج رفضت أن تمر من الحلم إلى الواقع حيث فشل أول الملاكمين المشاركين في اولمبياد ريو 2016 حسان الشمقطي في الخطوة الأولى في وزن 91 كلغ أمام الايطالي «كليمنتي روسو» ليكتفي بالمشاركة لا غير في انتظار ما سيأتيه قفاز بلال المحمدي.

برنامج اليوم الرابع للرياضيين التونسيين

الرماية الساعة 13:00
ألفة الشارني

رفع الأثقال الساعة 14:00
كارم هنية (59كلغ)

كرة اليد الساعة 18:40
تونس – الدنمارك

كرة الطائرة الشاطئية الساعة 02:00
تونس - إيطاليا

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115