التصنيف الشهري للأندية الافريقية: النجّم و الترجّي يحافظان على الصدارة ..

أصدر الموقع الرياضي العالمي رقم 1 في الاحصائيات الخاصة بأندية كرة القدم في العالم، تصنيفه الشهري الخاص بشهر جويلية و الذي لم يشهد تغييرات كبيرة مقارنة بتصنيف شهر جوان.

و حافظ نادي برشلونة الاسباني على صدارة الترتيب العالمي برصيد 2025 نقطة متقدّما على بيارن مونيخ الألماني و ريال مدريد الاسباني.

بينما في الترتيب الخاص بالأندية الافريقية يواصل الثنائي التونسي النجم الساحلي و الترجّي الرياضي التونسي تصدّر الترتيب الافريقي برصيد 1588 نقطة (المرتبة 103 عالميا) غير بعيديْن عن الملاحق الكونغولي مازمبي الذي يملك 1587 نقطة. في حين احتل النادي الصفاقسي المرتبة 12 إفريقيا و 241 عالميا برصيد و جاء النادي الافريقي في المرتبة 28 إفريقيا و 459 عالميا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115