العكايشي في إتحاد جدّة السعودي مقابل 2.5 مليون دولار

خضع النجم الساحلي لرغبة لاعبه احمد العكايشي الذي اكد تشبثه بتجربة احترافية مع اتحاد جدة السعودي وفعلا امضى أحمد العكايشي عقدا بثلاثة مواسم مع نادي اتحاد جدّة السعودي في صفقة انتقال تناهز مبلغ 5 مليون دينار وهو ما يعادل 2.5 مليون دولار و يتحوّل

اليوم العكايشي إلى السعودية للقيام بالفحوصات الطبية اللازمة و الدخول في التمارين مع ناديه الجديد.

أكد المهاجم الدولي أحمد العكايشي، سعادته الكبيرة بالانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، مقابل مليوني يورو.

وقال العكايشي، إنه سعيد وممتن لموقف إدارة النجم الساحلي، التي وافقت على رحيله، مشيرًا إلى أن الإدارة رفضت في البداية، لكنها وافقت في النهاية بعدما وجدت العرض مناسبًا للنادي ولي.

وعبر عن فخره بارتداء قميص نادي الاتحاد، مشيرًا إلى أنه شرف كبير له، باعتباره من أكبر الأندية السعودية، ويراهن دومًا على الألقاب على الصعيد المحلي والقاري.

وأكد اللاعب، ثقته الكبيرة في النجاح مع الاتحاد، خاصة بعدما أبدى مسؤولوه إصرارًا كبيرًا على التعاقد معه، وأنه مستعد للتحدي مع الزعيم، كما أن تألقه مع الاتحاد، سيضمن له مكانًا رئيسيًا في تشكيلة المنتخب التونسي الأساسية.

وأشار العكايشي، إلى أنه سيسافر إلى السعودية لإنهاء كل الترتيبات الخاصة بانضمامه الرسمي لاتحاد جدة، والانخراط في الاستعدادات للموسم المقبل.

وحرص العكايشي، على توجيه التحية إلى إدارة النجم، قائلاً: «لقد تفهمت الإدارة رغبتي في الرحيل، ولن أنسى لها هذا الموقف، كما أنني لن أنسى جميل النادي عليّ؛ لأنه هو من أعادني للساحة الكروية بقوة ومنحني فرصة البروز لتنهال عليَّ العروض».

كما حرص المهاجم على توجيه الشكر لجماهير النجم، قائلاً: «أشكر أيضًا جماهير النجم التي هتفت باسمي طويلاً، وشجعتني كثيرًا، ووقفت معنا في كل البطولات».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115