الترجي الرياضي: وكيل أعمال المحسني يؤجل الصفقة

سبق ان اشرنا الى تواجد المدافع المحوري لفريق اف سي باريس الفرنسي و المنتخب الوطني في تونس منذ بداية الاسبوع و جلوسه لمسؤولي الاحمر و الاصفر و تأكيده رغبته في تقمص ازياء الترجي إلا ان وكيل اعمال اللاعب كان له قرار مغاير معتبرا ان المبلغ المالي

الذي تقدمت به هيئة المؤدب لا يتماشى و امكانية المحسني الذي وجد نفسه بين رغبته في الالتحاق بالترجي و عدم قبول وكيل اعماله بالعرض.

وضعية دفعت الهيئة المديرة للترجي الى تأجيل النظر في مقترح وكيل اعمال المحسني الى الساعات القليلة القادمة رغم ان اخر المستجدات تؤكد ان الترجي لن يخضع الى شروط وكيل اللاعب و متشبث بمقترحه وهو ما قد يجعل الصفقة لا تتم.

ضربة موجعة للمحيرصي
اعلن امس فريق ر اد ستار الفرنسي الذي جمعته مفاوضات متقدمة مع اللاعب ادريس المحيرصي تعطلت في اشواطها الاخيرة بعدم توصل الطرفين الى اتفاق عن القيمة المادية للصفقة تعاقده مع المهاجم الغيني سيكو كيتا في خطوة قد تجعل تواصل المفاوضات مع المحيرصي الذي اختار التحول الى كرواتيا صحبة وكيل اعماله لدراسة عرض فريق هادجوك سبليت قبل الرد عن عرض راد ستار امرا مستبعدا ليكون بذلك المحيرصي في وضع لا يحسد عليه بما ان العرض المالي للفريق الكرواتي لا يفوق عرض راد ستار و الترجي.

مهمة جديدة لكوليبالي
في انتظار التعاقد مع مدافع محوري تتجه انظار الاطار الفني للترجي لإخضاع لاعب الارتكاز الايفواري فوسينا كوليبالي لاختبار بمنحه مهام محور الدفاع الى جانب كل من شمس الدين الذوادي نظرا لتوفر جملة من الشروط في الايفواري لعل ابرزها البنية الجسدية القوية اضافة الى عامل الطول والنزعة الدفاعية للاعب و حسن تعامله مع الكرات الفضائية.

الجلاصي في خطة جديدة
اصابة فخر الدين بن يوسف وغيابه المطول عن الميادين و رحيل ادريس المحيرصي على الفريق فتح الابواب امام الياس الجلاصي للتواجد ضمن دائرة حسابات المدرب عمار السويح بمنحه الفرصة للتواجد كجناح ايسر عوضا عن صانع العاب و هي خطة سبق للجلاصي ان نجح فيها مع الملعب التونسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115