غيلان الشعلالي: «سنهدي الانتصار لحسين»

انتصار الترجي على حساب مرجان طبرقة في اولى الوديات التي يخوضها الفريق استعدادا للموسم ا لجديد سيتزامن مع ود ثان اليوم بداية من الساعة الخامسة بملعب الشاذلي زويتن امام الهجر السعودي في انتظار قادم الوديات حيث علم «المغرب الرياضي» أن إدارة

الترجي بصدد التشاور مع بعض الفرق لخوض جملة من المباريات ولعل أبرزها الملعب القابسي.

لقاء ودي كان محل لقاء خاطف مع لاعب ارتكاز الترجي غيلان الشعلالي الذي تحدث عن تحضيرات الفريق و رغبة الانتصار في جميع المقابلات التي ستسبق لقاء الكاس امام النجم و انطلاق الموسم الجديد اضافة الى اهمية هذا اللقاء الذي سيحث فيه الترجي على اهداء الانتصار لحسين الراقد الذي سيتم تكريمه خلال فترة ما بين الشوطين.

ود ثان بطعم خاص ؟
اكيد ان المقابلات الودية تحمل اهمية خاصة اذا تعلق الامر بالإعداد لبداية موسم جديد سيراهن فيه الترجي على العديد من الالقاب ما يتطلب العودة تدريجيا الى نسق المقابلات, إلا ان اللقاء سيكون له طعم خاص اولا لان منافسنا فريق اجنبي و هي فرصة لأخذ اسبقية اضافية على الفرق السعودية و ثانيا لأنه سيتضمن حفل تكريم زميلنا و صديقنا حسين الراقد الذي سنعمل على اهدائه الانتصار.

رحيل حسين عن منطقة وسط الميدان ؟
حسين لاعب هام في تشكيلة الترجي بشهادة الجميع نظرا لما يمتلكه من خبرة وامكانيات بدنية وفنية عالية و رحيله عن الترجي يعود الى أسباب تهم اللاعب و ادارة الفريق وهو امر يعد طبيعيا في مسيرة اي لاعب إلا ان قدوم الفرجاني ساسي قد لا يجعلنا نشعر بالفراغ الذي سيتركه حسين نظرا لقيمة الفرجاني.

تحضيرات الفريق للموسم الجديد و تربص طبرقة ؟
التحضيرات كانت شاقة بما ان التركيز كان موجها للجانب البدني إلا ان الاجواء الجيدة بين اللاعبين والاطار الفني و جمال الطبيعة بطبرقة جعل الجميع يقدم كل ما لديه ليكون جاهزا للموسم القادم الذي سنعمل فيه على المصالحة مع الجماهير بالعودة الى طريق الالقاب المحلية والافريقية.

ابرز اهداف الترجي و تعليمات الإطار الفني للموسم الجديد ؟
اهدافنا هي الالقاب فالترجي لا يستطيع الابتعاد كثيرا عن منصة التتويج و هو ما سنعمل على تحقيقه مع اول مواجهة رسمية امام النجم الساحلي بسوسة لحساب كاس تونس على ان يتم التأكيد في بقية المشوار سواء في سباق البطولة او كاس رابطة الابطال الافريقية و اما في ما يتعلق بتعليمات الاطار الفني للموسم الجديد فقد تم التركيز على ضرورة الانضباط و العمل و عدم ترك مجال لارتكاب نفس الاخطاء التي كانت وراء مغادرتنا الموسم الماضي كاس الكنفدرالية الافريقية و خسارتنا لقب البطولة في الامتار الاخيرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115