النادي الصفاقسي: صفقة علي معلول لماذا لاذت إدارة النادي بالصمت ؟

لا حديث في صفاقس هذه الأيام إلا عن صفقة علي معلول مع الأهلي المصري و أندرلدخت البلجيكي...


ولا حديث إلا عن مساعي الهيئة لانتداب حمزة المثلوثي وخالد العياري في انتظار قائمة المغادرين وكل محب يطرح من منظوره الخاص القائمة التي تريد التخلي عنها ناسيا أن القرار النهائي للمدرب شهاب الليلي.

كما أنه لا حديث هذه الأيام إلا عن خليفة لطفي عبد الناظر في الجلسة العامة الانتخابية يوم 16 أوت حيث طرح كل محب اسما يرى فيه القدرة على تحقيق مسيرة وردية في النادي الصفاقسي على غرار بسام الوكيل وصلاح الدين الزحاف وشفيق الجراية وهي الاسماء المتداولة اكثر من غيرها.

لكن ما رأي الهيئة بخصوص هذه الأحاديث التي تجوب مواقع التواصل الاجتماعي و المدينة حيث أكدت مصادرنا أن إدارة النادي خيرت العمل في صمت والتكتم الشديد.

قررت إدارة النادي اجراء الحصص التمرينية ويكلو ومنع أي اعلامي من الدخول بالرغم من الاستظهار ببطاقة مهنية كما يتم منع الجماهير من حضور التمارين وتمكينهم من يوم واحد في الأسبوع لمتابعة نشاط النادي.

صرف الأجور
كنا أشرنا في أعدادنا السابقة أن اللاعبين ينتظرون مستحقاتهم المالية ...

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115