كمال خليل يعقّب على سليم الرياحي : «قضية توزغار لن تربحها.. فلا تفوت قضية الوسلاتي»

الجدل بين اهل النادي الافريقي لم يعد سرا فهو منشور في العلن وأخر العينات ما تلاحق من سجال بين رئيس النادي سليم الرياحي والعضو السابق للهيئة المديرة المحامي كمال خليل. الرياحي رد على ما اعتبره تشكيكا في ملف يوهان توزغار قائلا على امواج «موزاييك»

أن هذا الملف سيكون لصالح الإفريقي مستغربا تصريحات الاستاذ خليل الذي صرح أن موقف هيئة الافريقي ضعيف في هذه القضية وأن انتقال توزغار قانوني لنادي أوكسر الفرنسي. رد الرياحي كان محل تعقيب من خليل عبر شبكة التواصل الاجتماعي مؤكدا أن عدم خلاص الإفريقي لتوزغار لمدة 5 أشهر حسم الملف نهائيا قائلا:«إنس أمر توزغار فقد أصبح من الماضي» مقدما الحيثيات والقوانين كما تطرق خليل لموضوع عبد القادر الوسلاتي وأكد أن الفرصة مازالت أمام الرياحي لحل الملف. وفي ما يلي نص تدوينة المحامي السابق للنادي الإفريقي: «السيد سليم الرياحي سأله اليوم صحفي موزاييك عن ملف يوهان توزغار فأشار من جملة ما أشار إلى أنه يستغرب كيف يصرّح محام محب للإفريقي بأن توزغار سيربح دعواه وسيلعب لفائدة أكسير الفرنسي وبما أني أنا من صرّح بهذا الكلام فإني أعتقد أنّ السيد سليم الرياحي يقصدني بكلامه، وردًّا على ذلك أقول له : أي نعم سيدي الرئيس أنا محام محب بل مجنون بحب الإفريقي ولكن هذا الجنون لن يجعلني أخدع نفسي أو من حولي بغير الحقيقة. فريقك القانوني أحترمه ولكني أعود لأقول لك بلغة الواثق: توزغار أصبح حرٌا وسيلعب لأكسير كيف ذلك، إليك المعطيات:

- توزغار غير خالص في أجر خمسة أشهر أي أكثر من 3 أشهر.
- توزغار بعث للفريق تنبيها بالخلاص على معنى أحكام الفصل 12 مكرر من منشور الفيفا عدد 1468 لسنة 2015.
- مرّ أجل العشرة أيام ولم يقع خلاص على الأقل 70 % من المبالغ....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115