الترجي الرياضي: إلغاء ودّ اليوم و المؤدب يفاوض المحسني

انطلق امس الترجي في تربصه المغلق بمدينة طبرقة بإجراء حصة تمارين صباحية و اخرى مسائية خصصها الاطار الفني للجانب البدني ليتواصل برنامج التمارين بمعدل حصتين كل يوم الى غاية يوم الاحد موعد اللقاء الودي امام مرجان طبرقة.


برنامج الفريق خلال التربص عرف تعديلا بسيطا حيث كان من المنتظر ان يخوض ابناء المدرب عمار السويح لقاء وديا اول اليوم الاربعاء امام المرجان الرياضي بطبرقة و لقاء ودّيا ثانيا يوم الاحد إلا ان الاطار الفني قرر الاكتفاء بلقاء ودي و تغيير موعد لقاء الاربعاء الى الاحد على ان تكون العودة الى العاصمة يوم الاثنين.

بين الطالبي و بوستة
سيشكل تربص عين دراهم فرصة جدية امام بعض الاسماء الشابة لاقتلاع مكانها و ضمان مقعد مع فريق الاكابر فرغم دخول الهيئة المديرة في التفاوض مع بعض المدافعين لسد الفراغ الذي قد يتركه محمد علي اليعقوبي الذي لم يتوصل بعد الى اتفاق لتمديد عقده الذي انتهى في موفى جوان علم «المغرب الرياضي» ان تربص طبرقة سيضمن اما لمنتصر الطالبي او عزيز بوستة فرصة مواصلة المشوار مع فريق الاكابر و تجدر الاشارة ان الثنائي المذكور كان محل متابعة دقيقة على امتداد الموسم من المدرب المساعد السابق للسويح اسكندر القصري.

المحسني على الخط
بعد التعاقد مع ساسي و فتح ابواب الاتصال و التواصل مع متوسط الميدان الدفاعي لفريق نيم الفرنسي لاري العزوني علم «المغرب الرياضي» ان لقاء جمع رئيس الترجي بالمدافع المحوري لفريق اف سي باريس و المنتخب التونسي بلال المحسني الذي اصبح مراهنا على خلافة محمد علي اليعقوبي و تجدر الاشارة ان وضعية بلال المحسني مشابهة تماما لوضعية الفرجاني ساسي حيث سبق للترجي ان....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115