الترجي الرياضي: 3 مواسم لساسي و بلبوا يخسر ودّ الجماهير

سبق ان اشرنا في اعدادنا السابقة إلى ان الفرجاني ساسي لا يزال محل متابعة و اهتمام من قبل الهيئة المديرة للترجي التي استغلت فرصة وضع اللاعب من قبل ادارة ماتز خارج حسابات الفريق الفرنسي لتنزل بكل ثقلها للظفر بخدماته.

صفقة تطلبت الكثير من الجهود نظرا لدخول فريق تولوز على الخط وهو ما فرض الالتجاء الى والد اللاعب لتسهيل مهمة التفاوض قبل ان يختار رئيس الترجي التحول شخصيا الى فرنسا و الجلوس الى الفرجاني و التوصل الى اتفاق اولي على تقمص زيّ الترجي لثلاثة مواسم على ان يتم توقيع العقد بصفة ر سمية في بداية الاسبوع القادم لينهي بذلك الترجي مسلسل الفرجاني ساسي الذي انطلق منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

من سيدفع ضريبة قدوم ساسي
فرحة احباء الترجي بتوصل فريقهم الى اتفاق مع الفرجاني ساسي بعد ساعات قليلة من اعلان الراقد رحيله تزامن مع مخاوف من بعض اللاعبين حيث اصبحت مغادرة احد الاسماء الاربعة المتواجدة حاليا على ذمة السويح في خطة لاعب ارتكاز مؤكدة رغم ان جميع المؤشرات تؤكد ان الثنائي منذر القاسمي الذي عجز على الظهور في التشكيلة الاساسية منذ التحاقه في جانفي بالمجموعة خلال الميركاتو الشتوي و شاكر الرقيعي الذي اقتصر تواجده في المقابلات الرسمية على دقائق معدودة ليكون القرار الاول والاخير بيد المدرب عمار السويح الذي سيجد نفسه مجبرا على اتخاذ العديد من القرارات الحاسمة في ظرف ايام قليلة .

اسبوع حاسم
تواجد المؤدب بفرنسا منذ صباح الاربعاء الماضي اخر النظر في العديد من الملفات الى غاية عودته بداية الاسبوع القادم بما في ذلك ملف الثنائي ادريس المحيرصي و محمد علي اليعقوبي اضافة الى ملف لاعب النادي البنزرتي يوسوفا مبنغي و لاعب رواق ايسر هجومي لا يزال محل تكتم كبير من قبل هيئة المؤدب تفاديا لدخول فرق منافسة على الخط.

بلبوا يواصل الاحتجاب
رغم حملة المساندة التي اطلقتها جماهير الترجي لمساندة اللاعب برنار بلبوا و الضغط على الهيئة المديرة و الاطار الفني للإبقاء على خدماته بعد ان تم وضعه على قائمة المغادرين إلا ان جانب الصواب فبعد رفضه مبدأ الاعارة اختار الاخير عدم الالتحاق بالتمارين ومواصلة العطلة ببلده نيجيريا في خطوة تؤكد ان مواصلته المشوار غير واردة في ظل الانضباط الكبير الذي تفرضه الهيئة المديرة و الاطار الفني الذي تدخل خلال الاسبوع الماضي ومنع اللاعب وسيم النغموشي من التمارين بعد التحاقه متأخرا ب 5 دقائق.

انطلاق التربص المغلق
ينطلق غدا التربص المغلق للترجي بمدينة طبرقة حيث سيكون الفريق عشية الاربعاء على موعد مع اولى المقابلات الودية امام نادي المكان المرجان الرياضي بطبرقة على ان يكون الود الثاني يوم الجمعة امام منافس لم يتم بعد الكشف عن هويته ليكون يوم الاحد موعد العودة الى تونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115