الترجي الرياضي: المحيرصي ينفي الاتصالات مع الإفريقي و الراقد يؤكد الرحيل

رغم مرور 9 ايام بالكمال و التمام عن نهاية عقد اللاعب ادريس المحيرصي مع الترجي إلا ان الاخير لم يتخذ بعد قراره النهائي بخصوص مواصلته المشوار او تغيير الوجهة نحو احدى البطولات الأوربية في ظل وجود العديد من العروض الكرواتية والسويسرية و التركية اضافة

الى عرض من احد الفرق القطرية وعرض من البطولة الامريكية قبل ان يدخل خبر وجود مفاوضات بين اللاعب والنادي الافريقي ضجة كبيرة داخل جماهير الأحمر والاصفر.
و للوقوف عند حقيقة ما يروج من اخبار ووضعية اللاعب كان «للمغرب الرياضي» اتصال بادريس المحيرصي الذي نفى كليا خبر تفاوضه مع النادي الافريقي مشيرا ان بعض الاطراف تسعى لتوتير العلاقة بينه و بين الهيئة المديرة و الجماهير, اما في ما يتعلق بوضعيته فقد اكد المحيرصي ان المفاوضات متواصلة مع الترجي اضافة الى در استه بعض العروض على ان على ان يتخذ قرارا نهائيا خلال الساعات القليلة القادمة.

الراقد يغادر
تواصل المفاوضات بين المحيرصي و الترجي تزامن مع اعلان اللاعب حسين الراقد في تصريح «للمغرب الرياضي» رسميا عن نهاية تجربته مع الاحمر و الاصفر مشيرا انه اختار العودة الى اجواء البطولات الاوروبية دون تحديد الوجهة نظرا لدراسته اكثر من عرض من فرق فرنسية و فريق بلجيكي.

عودة المفاوضات مع اليعقوبي
لاعب اخر بصدد التفاوض مع هيئة المؤدب وهو المدافع المحوري محمد علي اليعقوبي حيث علم «المغرب» عودة المفاوضات بين الطرفين بعد انقطاعها في الاونة الاخيرة على ان تكون الساعات القليلة القادمة التي ستعرف اجتماعا بين اللاعب ومجدي التراوي حاسمة.

الدربالي في طريقه للاولمبي الباجي
سبق ان اكد الظهير الايمن للترجي سامح الدربالي في تصريح «للمغرب الرياضي» رغبته في مغادرة الترجي بعد موسم اقتصر فيه تواجد اللاعب على حصــص التمــــــارين وبعــــــض المقــــابلات الودية و في هذا الاطار علم «المغـرب» ان الدربالي اصبح على بعد خطوات من فريق الاولمبي الباجي العائد مؤخرا الى الرابطة المحترفة الاولى وتجدر الإشارة ان الدربالي سبق له ان تقمص ازياء الاولمبي الباجي.

نبيغي وساسي على بعد خطوات
اذا كانت منطقة وسط الميدان و بالتحديد خطة لاعب ارتكاز تعج بالأسماء على غرار كوليبالي و القاسمي والرقيعي والعائد مؤخرا من الاعارة وسيم النغموشي فان ر حيل حسين الراقد جعل هيئة المؤدب تبحث عن البديل القادر على تقديم اداء افضل ليعود ملف لاعب ماتز الفرنسي الفرجاني ساسي الذي قطعت معه المفاوضات اشواطا متقدمة ليظل الجانب المادي وراء تأخر امضاء الفرجاني الذي لن يكون الانتداب الوحيد للأحمر و الاصفر بما ان لاعب البنزرتي نبيغي اصبح بدوره على بعد خطوات في ظل وجود اتفاق اولي على انتقال اللاعب الى الترجي مقابل 600 الف دينار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115