الترجي الرياضي: ود امام مرجان طبرقة و بلبوا يرفض الإعارة...

يواصل الترجي استعداداته لمباراة الدور ربع النهائي لكاس تونس امام النجم المبرمجة ليوم 16 اوت بسوسة.


تحضيرات الترجي لن تقتصر على حديقة حسان بلخوجة حيث استقر الراي الفني على تربص بمدينة طبرقة بداية من الاثنين القادم الى غاية الاحد سيتخلله لقاء ودي اول يوم الاربعاء 13 جويلية امام المرجان الرياضي بطبرقة و ود ثان لم يتم بعد تحديد الفريق المنافس.
و تجدر الاشارة انه تقرر التعويل على خدمات المعد البدني معاذ هيراوي لخلافة الفرنسي نيكولاس بوب ليكون بذلك المساعد الاول لمحمد صبري البوعزيزي.

27 لاعبا في الموعد
ابرز النقاط المتعلقة بتربص طبرقة ستتعلق بالمجموعة حيث قرر المدرب عمار السويح منح الفرصة للعديد من الاسماء الشابة من فريق الاواسط و النخبة اضافة الى للأسماء العائدة من الاعارة و في انتظار القائمة النهائية للأسماء التي ستشارك في التربص فقد علم «المغرب الرياضي» ان السويح ضبط قائمة اولية تضم 27 لاعبا بالكمال والتمام مع امكانية اضافة بعد الاسماء ما يجعل العدد مرشحا لان يتجاوز 30 لاعبا.

بلبوا يرفض
رغم حملة المساندة التي اطلقتها جماهير الترجي لضمان بقاء اللاعب النيجري برنار بلبوا مع الفريق إلا ان عمار السويح اكد للهيئة المديرة عدم حاجته للاعب لتنطلق التحركات بمحاولة اقناع اللاعب في المغادرة في شكل اعارة الامر الذي رفضه الاخير مشيرا لتشبثه بالبقاء او الحصول على جميع مستحقاته المادية التي ينص عليها العقد في حال تشبث الفريق بمغادرته ما قد يكلف الهيئة المديرة الكثير من المال خاصة ان عقد اللاعب يمتد الى غاية جوان 2019.

تعزيز جديد
بعد امضاء ثنائي سيدي بوزيد يوسف الخميري ومالك الميلادي عقدين بثلاث سنوات مع الفريق وعودة بعض الاسماء من الاعارة على غرار النغموشي و العونلي واصل الترجي سلسلة تعزيز صفوف الفريق بالأسماء الشابة من ابناء الدار بتمديد متوسط الميدان رضوان الخلفاوي عقده ل 3 مواسم اضافية و انطلاقه في التمارين مع المجموعة وتجدر الاشارة ان الترجي قد فرط في خدمات لاعبه في الموسم الماضي في شكل اعارة لفريق اليرموك الكويتي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115