نادي حمام الانف: رودريغاز على الخط ....لكن هل يرضخ الدعداع للضغوط ؟

كلما تقدّمت الأيام والأسابيع زاد الضغط في الشارع الرياضي بنادي حمام الأنف ،فالوقت يمر بسرعة والغموض لا يزال يلف مستقبل النادي إداريا وفنيا فلم يتسن لأنصار فريق بوقرنين الاطمئنان على مصير الرئاسة بعد اعتزام الرئيس الحالي عادل الدعداع دخول انتخابات الرابطة

ولا على المقاليد الفنية للفريق بعد ان اختار المدرب معين الشعباني المغادرة في هذا الظرف الحساس ليزيد من متاعب النادي و يحمله الى مصير مجهول .

وقد تم تحديد موعد الجلسة العامة الانتخابية التي ستجرى يوم الثلاثاء 12 جويلية القادم بمقر بلدية حمام الأنف بداية من الساعة السابعة مساء على أن يكون آخر اجل لقبول الترشحات يوم الخميس 7 جويلية على الساعة الثانية بعد الظهر ، علما أنه في صورة عدم توفر النصاب القانوني تؤجل الجلسة الانتخابية لتعقد بعد ساعة مهما كان عدد المنخرطين الحاضرين . ومن الأسماء المطروحة لدخول السباق نجد الفاضل بن حمزة و فيصل بوستة نائب الرئيس حاليا.

ضغط على الدعداع
لا يشك احد في قيمة التضحيات المالية التي قدمها عادل الدعداع في فترة رئاسته لفريق الضاحية الجنوبية وأنه تحمّل في اغلب الفترات وزر مصاريف النادي بمفرده ولذلك قد يكون ملّ وجوده بمفرده تحت الضغط مما دفعه الى اعلان الانسحاب من رئاسة ‘الهمهاما ‘ودخول معترك انتخابات الرابطة كعضو ضمن قائمة محمد العربي .

وفي ظل الوضع الغامض الذي يعيشه نادي حمام الأنف ، حرصت بعض الأطراف القريبة من أجواء النادي على محاولة الضغط على عادل الدعداع لعلها تثنيه عن الترشح لانتخابات الرابطة خاصة انه لن يشغل منصبا كبيرا في صورة فوز القائمة...وحسب بعض الأصداء الواردة من بوقرنين فإن الدعداع قد يستجيب لمحاولات الإقناع التي باتت تحاصره من أكثر من طرف...

العودة الى المدرسة الفرنسية ؟
طرح اسم المدرب الفرنسي برنار رودريغاز لخلافة معين الشعباني خلال الموسم الجديد وتؤكد بعض المصادر القريبة من اجواء نادي بوقرنين أنه ينطلق بحظوظ وافرة للامساك بالمقاليد الفنية غير أن الاتفاق الرسمي والامضاء يبقى مؤجلا الى حين انعقاد الجلسة الاتخابية المقررة يوم 12 جويلية القادم واختيار المكتب المسير الجديد. و يعرف رودريغاز(52 سنة) اجواء البطولة التونسية بما أنه سبق ان شغل منصب مدرب مساعد للمدرب جوزي أنيغو خلال فترة اشرافه على الترجي الرياضي .ويمكن القول إن هناك تاييدا لهذا الاختيار على أساس نجاح الفريق مع المدرسة التدريبية الفرنسية. في المقابل ، في اتصال بـ«المغرب الرياضي» أكد المدرب المساعد الأسبق لمعين الشعباني أن عددا من اللاعبين والأحباء اتصلوا به وأعربوا عن رغبتهم في أن يواصل التجربة مع الفريق مضيفا في المقابل أنه لم يتلق أي اتصال رسمي من أهل القرار.

الرصايصي على أبواب التجديد و بن رمضان ينشد الرحيل
ينتهي العقد الذي يربط المدافع فهمي بن رمضان بفريق بوقرنين يوم 30 جوان ووفق الاخبار المتداولة فإن اللاعب لا ينوي تجديد التجربة مع الفريق بل يرغب في تغيير الاجواء على خلاف مهدي الرصايصي الذي تم التوصل معه الى اتفاق لتمديد اقامته في الضاحية الجنوبية للعاصمة أما خالد المليتي و خلافا لما راج فلا يزال مرتبطا بعقد مع النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115