وفاق سطيف مهدد بالشطب

شهدت مباراة وفاق سطيف الجزائري وضيفه ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي اعمال شغب من جمهور الفريق المستضيف، الذي اقتحم ملعب المباراة قبل نهايتها بخمس دقائق، ما اضطر الحكم إلى إلغائها على نتيجة تقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

ومن المنتظر أن تكون العواقب جد وخيمة على ممثل الجزائر في البطولة، لتصل إلى حد الإقصاء كعقوبة تمهيدية فقط.

فـوفقاً للمادة 7 بند 6 من لوائح المسابقة القارية ، فإن الفريق الذي تقتحم جماهيره أية مباراة في البطولة، يتم اعتباره خاسراً ويتعرض إلى الإقصاء مباشرةً بغض النظر عن أية عقوبات آخرى.

واستند “الكاف” على هذه المادة في القرار الذي أعلنه قبل أربع سنوات بإقصاء النجم الرياضي الساحلي من المسابقة، بسبب اقتحام جماهيره مباراة الكلاسكو التونسي أمام الترجي الرياضي في دور المجموعات نسخة 2012، قبل أن يُوقع عليه بعد ذلك عقوبة باللعب لمباراتين دون جمهور مع غرامة مالية قدرها 25 ألف دولار في النسخة التي تلتها.

تعليقات

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115