الترجي الرياضي: توزغار تحت المجهر و بن يوسف في فرنسا

تمكن الترجي من ضمان المركز الثاني في سباق البطولة و بالتالي الترشح لكاس رابطة الابطال الافريقية التي غاب عنها الفريق في الموسمين الاخيرين سيجعل حمدي المؤدب اكثر حماسا و اندفاعا للقيام ببعض التعزيزات التي من شانها ان تقدم الاضافة مع انطلاقة الموسم الجديد

الذي سيبحث فيه الاحمر و الاصفر عن لقب غاب لموسمين.

اخر المعلومات التي تحصل عليها « المغرب الرياضي « تؤكد وجود اتصالات متقدمة مع المهاجم السابق للنادي الافريقي يوهان توزغار الذي سبق ان كان محل متابعة دقيقة من هيئة المؤدب قبل دخول فريق باب جديد على الخط و الظفر بخدمات اللاعب.
نبقى مع الانتدابات و الصفقات لنؤكد ان الجلسة التي ستجمع عشية الغد رئيس الفريق حمدي المؤدب بالثنائي ا دريس المحيرصي و حسين الراقد ستكون حاسمة في تحديد امكانية تمديد عقديهما مع الترجي او التحول الى خوض تجربة احترافية باحدى البطولات الاوروبية في ظل تهاطل ا لعروض على الثنائي المذكور.

مخاوف من اصابة بن يوسف
رغم النتائج المطمئنة للفحوصات الاولية التي اجراها اللاعب فخر الدين بن يوسف و التي كشفت تعرضه للالتواء بسيط في الاربطة المتقاطعة إلا ان هيئة الترجي و بالتنسيق مع اللاعب خيرت ان تتم عملية العلاج بفرنسا وسيتحول بن يوسف صحبة مسؤول من اللجنة الطبية للترجي الى فرنسا لتلقي العلاج عند احد اشهر الاطباء اختصاصا في مثل هذه الاصابات , الامر الذي سيجعل فترة ابتعاده عن الميادين غير معلومة الى غاية اعادة الفحوصات من الطبيب الفرنسي الذي سيحدد فترة الراحة التي يجب ان يخضع لها بن يوسف.

بعد ان خسر مكانه الجلاصي يخسر قميصه
يبدو ان صانع العاب الترجي الياس الجلاصي الذي وجد نفسه بين عشية و ضحاها مع فريق النخبة بقرار من الهيئة المديرة التي تفطنت لقيام اللاعب ببعض التجاوزات امام اشكال جديد قد يكون خسارة القميص 10 الذي تم منحه في اللقاء الاخير امام قوافل قفصة الى زميله ادريس المحيرصي في رسالة قد تحمل العديد من المعاني لالياس كما هو الحال للمحيرصي الذي تسعى الهيئة المديرة الى ملاطفته قصد انتزاع توقيعه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115