الترجي الرياضي: عودة توغاي و بن عياد مطلب الجماهير

أنهى أمس الترجي استعداداته للقاء المؤجل لحساب الجولة الرابعة من سباق الرابطة المحترفة الأولى الذي سينزل فيه اليوم بداية من الساعة 14 ضيفا

على فريق الملعب التونسي بإجراء حصة تمارين مسائية تم خلالها التركيز على الجانبين الفني والتكتيكي مع تحديد ملامح التشكيلة الأساسية.
تشكيلة من المنتظر ان تسجل بعض التغييرات مقارنة باللقاء الأخير أمام النادي الصفاقسي لعل أبرزها عودة الدولي الجزائري توغاي الذي تغيب مؤخرا احتجاجا على عدم حصوله على مستحقاته وقد جلست الهيئة مع اللاعب لتسوية وضعيته .
اصابة الشعلالي في الدقائق الاخيرة
حملت الدقائق الاخيرة من حصة تمارين امس الجديد على مستوى التوجهات الفنية للاطار الفني للترجي في منطقة وسط الميدان فبعد ان كانت النية تتجه للتعويل على خدمات الشعلالي وبن رمضان وحصر الاختيار الثالث بين زردام وكوليبالي تعرض الشعلالي لاصابة عضلية على مستوى الفخذ كشفت نتيجة الفحوصات انها تستوجب راحة لا تقل عن خمسة اسابيع سيقوم اثرها اللاعب بفحوصات اضافية لتحديد موعد عودته الى الميادين وبالتالي تتجه النية للتعويل في لقاء اليوم على الثلاثي بن رمضان وكوليبالي وزردام.
هل ينجح ضغط الجماهير في قلب الموازين؟
غياب النجاعة عن الخط الأمامي للترجي في اللقاء الأخير أمام النادي الصفاقسي رغم الكم الهائل من الفرص السانحة للتسجيل دفع جماهير الأحمر و الأصفر على امتداد الأسبوع للضغط على الإطار الفني للترجي من اجل إحداث التغيير عبر المطالبة بلعب ورقة الجزائري رياض بن عياد مكان محمد علي بن حمودة إضافة إلى إيجاد حلول على مستوى الجهة اليسرى التي لم يرتق فيها أداء عبيد إلى المأمول في انتظار عودة شرارة الذي تجاوز مخلفات الإصابة.
معلول يحفز اللاعبين
رغم تحميل المدرب نبيل معلول مسؤولية تعادل فريقه لطاقم تحكيم اللقاء و حديثه عن قرارات غيرت نتيجة لقاء الكلاسيكو إلا أن الأخير لم يفوت الفرصة لصب جام غضبه على اللاعبين خاصة ان فريقه فرط في ضربة جزاء إضافة إلى ما لا يقل عن فرصتين سانحتين كان فيهما مهاجم الفريق بن حمودة وجها لوجه مع الحارس دحمان دون احتساب الفرص الأخرى ... غضب كبير عمل إثره معلول على العودة لتهدئة الأجواء وتحفيز اللاعبين و هو ما أكده في اجتماعه أمس بالمجموعة اذ أشار إلى طي صفحة لقاء الكلاسيكو والتأكيد على ثقته الكبيرة في المجموعة لكسب حوار الدربي الصغير.
الجلسة العامة الخارقة للعادة للترجي
بعيدا عن أجواء الميادين سيكون الموعد بعد غد الجمعة انطلاقا من الساعة 16 مع الجلسة العامة التقييمية التي سيتم خلالها عرض التقريين الأدبي والمالي على أن تنطلق الجلسة العامة الخارقة للعادة في نفس اليوم بداية من الساعة 18.30 .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115