انتهى المونديال لتونس و عاد الصراع: «الشابة» تعلن عن حالة الشغور و رئيس الجامعة يجيب بترؤسه لبعثة المنتخب

تزامنت نهاية مشاركة المنتخب الوطني في مونديال قطر مع نهاية الهدنة بين فريق هلال الشابة و رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء

بما سيفتح الأبواب أمام أشواط إضافية لصراع قد يمتد إلى أشهر.
تأكدت عودة الصراع كما جاء في بلاغ نشره فريق الهلال الشابي عبر صفحته الرسمية قبل اقل من 10 ساعات من موعد شد منتخبنا الوطني الرحال إلى تونس حيث أكد الهلال أن رئيس الجامعة لن يعود إلى تونس داعيا في بلاغه جميع الأندية التونسية إلى عقد جلسة عامة خارقة للعادة لمعاينة ما اعتبره حالة شغور على مستوى رئاسة الجامعة التونسية لكرة القدم، بعد عودة بعثة المنتخب دون أن يرافقها وديع الجريء المتواجد خارج تراب الوطن منذ أشهر، وذلك ما اعتبره دليلا قاطعا على قراره النهائي بعدم العودة إلى تونس خوفا من القضايا الجزائية والتحقيقات والشكايات التي تلاحقه من كل مكان مشيرا إلى ضرورة تحرك جميع الأندية لإقالة المكتب الجامعي الحالي وانتخاب رئيس وأعضاء مكتب جامعي جدد خلال نفس الجلسة العامة وذلك طبقا لقوانين الجامعة التونسية لكرة القدم.
الجماهير في حيرة
بلاغ رغم صدوره في ساعة متأخرة إلا انه استطاع في ظرف دقائق معدودة أن يكون حديث الشارع الرياضي التونسي و تحديدا جماهير فرق الرابطة المحترفة الأولى و الثانية التي تساءلت عن مستقبل سير البطولة في صورة إعلان حالة الشغور كما جاء في بيان هيئة الهلال .
الجريء يجيب
رد الجامعة التونسية لكرة القدم وتحديدا رئيسها وديع الجريء على بلاغ هلال الشابة كان مخالفا لما جرت عليه العادة حيث اختار الجريء الابتعاد عن التدوينات والبلاغات بترؤسه لبعثة المنتخب التي حطت الرحال فجر الجمعة بمطار تونس قرطاج ... هذا وقد اختار الجريء عدم الإدلاء بأي تصريحات في انتظار ما ستحمله قادم الساعات من تطورات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115