اليوم الدفعة الأولى من الجولة الرابعة ذهاب من الرابطة المحترفة الاولى: إثارة في باردو ،غايات متباينة في حمام سوسة وتشويق في سليمان

تعود اليوم منافسات الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم لموسم 2022 - 2023 من خلال اجراء الدفعة الأولى من مواجهات الجولة الرابعة

في انتظار ذلك دفعة ثانية تجرى غدا ودفعة ثالثة ستكون لاحقا خاصة بعد تأجيل 3 مباريات من الجولة الحالية بسبب التزامات عدد من الأندية.
يتضمن برنامج اليوم 3 مباريات بين المجموعتين الاولى والثانية اذ يستضيف الملعب التونسي هلال الشابة في حين ينزل اتحاد تطاوين ضيفا على أمل حمام سوسة في حين تقتصر مباريات المجموعة الثانية اليوم على مواجهة وحيدة مدارها الوطن القبلي اذ يستضيف مستقبل سليمان الاتحاد المنستيري.
مواجهتان بغايات متباينة
يحتضن ملعب الهادي النيفر بباردو اليوم مواجهة مثيرة بين الملعب التونسي وهلال الشابة في لقاء تبدو فيه الغايات متباينة ففريق باردو يتطلع إلى حصد انتصاره الثاني في الموسم بعد ان كانت بدايته في السباق المحلي كأفضل ما يكون من خلال الانتصار في الجولة الاولى على أمل حمام سوسة بهدفين لصفر بعدما تم تأجيل مبارتيه أمام كل من النادي الصفاقسي والترجي الرياضي.
في الطرف المقابل،يتطلع هلال الشابة الى التدارك ومحو خيبة هزيمتيه الأخيرتين أمام كل من اتحاد تطاوين والترجي الرياضي اذ لم يفلح الفريق في تأكيد انتصاره الباهر في الجولة الافتتاحية على النادي البنزرتي بثلاثية نظيفة.
في ملعب بوعلي لحوار ،يستضيف أمل حمام سوسة اتحاد تطاوين في لقاء ستكون فيه مآرب الفريقين مختلفة فصاحب الارض يتطلع الى حصد انتصاره الاول في الموسم بعدما اكتفى في الجولات الثلاثة الاخيرة بهزيمتين أمام الملعب التونسي (0-2) والنجم الساحلي (5-0) وتعادل مع النادي البنزرتي بهدف لمثله .اما منافسه اتحاد تطاوين فيسعى الى تأكيد انتصاره الاخير على هلال الشابة بهدف لصفر وقبلها انقاد الفريق إلى خسارة ضد النجم الساحلي بهدفين لهدف وتعادل مع النادي البنزرتي بهدف لهدف.
قمة واعدة في سليمان
سيكون ملعب سليمان مسرحا لمواجهة مستقبل سليمان والاتحاد المنستيري وهي مواجهة تنبئ بالفرجة والاثارة فمستقبل سليمان بدأ موسمه بتعادل سلبي مع مستقبل الرجيش قبل ان ينجح في الفوز على الاولمبي الباجي ويأمل في مواصلة حصد النقاط ومواصلة سلسلته الايجابية غير ان مهمته لن تكون سهلة امام الاتحاد المنستيري الطامح الى تأكيد انتصاره الجولة الماضية على نجم المتلوي بهدفين لهدف وقبلها تعادل سلبا مع الاولمبي الباجي بعدما تأجلت مباراته مع النادي الافريقي الى وقت لاحق.

برنامج الجولة الرابعة ذهاب من الرابطة المحترفة الاولى
اليوم
الساعة 14.30
المجموعة 1
الملعب التونسي - هلال الشابة/ نعيم حسني
أمل حمام سوسة - إتحاد تطاوين / وليد المنصري
المجموعة 2
مستقبل سليمان - الإتحاد المنستيري / وليد الجريدي
الأحد
الساعة
14.30
المجموعة 2
مستقبل رجيش نجم المتلوي /مجدي بالآغا
إتحاد بن قردان - الأولمبي الباجي / عامر شوشان

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115