الترجي الرياضي: ثنائي يتغيب و الجماهير تبتهج لرحيل بن يوسف

يواصل الترجي سلسلة استعداداته للقاء الخميس الذي سيجمعه بضيفه الملعب القابسي حيث خير الاطار الفني عدم اجراء تعديلات على مستوى توقيت التحضيرات بمناسبة دخول شهر رمضان والابقاء على التوقيت القديم اي قبل موعد الافطار وتحديدا من الساعة الخامسة الى غاية الساعة السابعة.

حصة تمارين امس سجلت الجديد على مستوى المجموعة باكتمال النصاب بعودة ثلاثي المنتخب في المقابل حتمت الاصابة التي تعرض لها الظهير الايسر حسين الربيع ابعاده عن اجواء المجموعة ما يؤكد ان مشاركته في لقاء الملعب القابسي مستبعدة ليكون بذلك زميله خليل شمام الغائب عن التشكيلة الاساسية للأحمر و الاصفر منذ اكثر من 8 اسابيع بداعي الاصابة في طريق مفتوح للعودة الى اجواء الرسميات.

المباركي يتغيب
لاعب اخر سيتغيب عن التشكيلة الاساسية للترجي في لقاء الجولة قبل الختامية و هو الظهير الايمن ايهاب المباركي نتيجة حصوله على الانذار الثالث في اللقاء الاخير امام الترجي الجرجيسي ليكون بذلك محمد امين النفزي ورقة عمار السويح على الرواق الايمن.

ترحاب بالعروض الاجنبية
تشبث جماهير الترجي بضرورة تمديد عقود بعض اللاعبين تزامن مع ترحيبهم بإبداء بعض الفرق الاوروبية و الخليجية رغبتها في انتداب فخر الدين بن يوسف حيث طالب البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي رئيس الفريق حمدي المؤدب بالتعجيل في التفريط في بن يوسف و البحث عن البديل القادر على تقديم الاضافة و هو ما يؤكد توتر العلاقة بين بن يوسف و جماهير الاحمر و الاصفر التي سبق لبعضها اثر نهاية لقاء النجم الساحلي اتهام بن يوسف بالتخاذل في لقاء النادي الصفاقسي.

24 جوان موعد فتح الملفات
سبق ان اشرنا ان رئيس الترجي حمدي المؤدب طالب بتجميد جميع الملفات الى اجل غير محدد خاصة منها ملف المحيرصي و اليعقوبي و حسين الراقد و ملف اللاعبين الاجانب على غرار ايدوك وديارا وسيسوكو خاصة ان رحيلهم اصبح مؤكدا الا ان اخر التطورات حسب ما اكده مصدر مقرب من الهيئة المديرة لـ«المغرب» ان جميع الملفات سيتم فتحها مباشرة اثر لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع الترجي بالنجم في اطار كاس تونس اي بداية من يوم 24 جوان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115