في الدفعة الاولى من الجولة الافتتاحية للرابطة المحترفة الاولى: تعادل سلبي في المهدية وبن قردان يقتنص انتصارا في الوقت البديل

جرت امس الدفعة الاولى من الجولة الافتتاحية لمنافسات بطولة الرابطة المحترفة الاولى بعد ان كانت مبرمجة في نهاية الاسبوع المنقضي

والتي تعطلت بسبب قضية عودة هلال الشابة الى قسم الاضواء بقرار من محكمة التحكيم الرياضي لتتاجل اللقاءات بعد بلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم الذي صدر قبل خمس دقائق من الموعد المعلن لبداية المواجهات.
غابت الاهداف عن الاشواط الاولى في ملعب خواجة بالمهدية بين مستقبل الرجيش وضيفه مستقبل سليمان او في لقاء اتحاد بن قردان واولمبيك سيدي بوزيد العائد في اعقاب الموسم الماضي الى الرابطة المحترفة الأولى وكان عنوان الفترة الثانية غياب التجسيم والحلول الهجومية وكاننا بالفرق لا تزال غير جاهزة خصوصا في ظل اللخبطة التي حصلت على مستوى انطلاق البطولة.واضطررنا الى الانتظار الى الدقيقة 90 + 2 لنشهد اول هدف في سباق الرابطة الاولى في الموسم الجديد 2022 - 2023 حمل توقيع رفيق الكامرجي لاعب اتحاد بن قردان في شباك ابناء سيدي بوزيد.
وفي ما يلي نتائج الدفعة الاولى
مستقبل الرجيش - مستقبل سليمان 0-0
اتحاد بن قردان - اولمبيك سيدي بوزيد 1-0
قرار قضائي برفض طلب ايقاف انطلاق الجولة الاولى من البطولة
اصدرت الدائرة الاستعجالية بالمحكمة الابتدائية بتونس قرارا برفض الدعوى بخصوص طلب إيقاف انطلاق الجولة الأولى للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
ويتعلّق الملف بقضيّة استعجالية تقدّم بها المحامي الأستاذ الطيب بالصادق نيابة عن مجموعة من أحباء ومنخرطي جمعية هلال الشابة، وذلك لطلب إيقاف انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم المزمع انطلاقها هذا الأسبوع، إلاّ أنّ هيئة المحكمة رفضت المطلب.

برنامج الدفعة الثانية من الجولة الافتتاحية للرابطة المحترفة الاولى
تستكمل اليوم الجولة الاولى من الرابطة الاولى بإجراء لقاءات الدفعة الثانية في انتظار استكمال المنافسات بما ان هناك مباراتين ستتاجلان بسبب الالتزامات القارية لثلاثة اندية في رابطة الأبطال الافريقية وكأس الكونفدرالية ونعني بذلك مباراة الأولمبي الباجي والاتحاد المنستيري عن المجموعة الثانية وكلاسيكو الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي ضمن منافسات المجموعة الاولى كذلك في انتظار تداعيات قرار عودة هلال الشابة الى الرابطة الاولى اذ سيبدا مغامرته بمواجهة النادي البنزرتي في انتظار الحاق فريق آخر بالسباق على ضوء ما ستسفر عنه المباريات الفاصلة وسيكون منافس النادي الإفريقي في الجولة الأولى.
وفيما يلي برنامج الدفعة الثانية التي ستكون خاصة بالمجموعة الاولى
هلال الشابة- النادي البنزرتي /هيثم قيراط
النجم الساحلي - اتحاد تطاوين /حسام بولعراس
الملعب التونسي - امل حمام سوسة/اشرف الحركاتي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115