سولير يحط الرحال في البي آس جي

أعلن باريس سان جيرمان، يوم الخميس، تعاقده مع الإسباني كارلوس سولير، لاعب خط وسط فالنسيا، في إطار فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سان جيرمان، في بيان عبر موقعه الرسمي: «يسر نادي باريس الإعلان عن تعاقده مع الإسباني الدولي، كارلوس سولير، لاعب خط الوسط، قادما من فالنسيا.»وأشار النادي الفرنسي إلى أن سولير، وقع على عقد يربطه بباريس لمدة خمس سنوات، حتى صيف 2027.
ومن جانبه قال سولير، في أول تصريح عقب انضمامه للنادي الفرنسي: «أنا سعيد للغاية، إنها مغامرة جديدة في مسيرتي.. أشعر بالفخر، وأتطلع لبدء العمل مع زملائي، ومقابلتهم ومنح كل شيء لهذا القميص.»وأضاف: «يوم الثلاثاء سنلعب أول مباراة لنا، في ملعب بارك دي برينس بدوري أبطال أوروبا، وستكون فرصة لي لمعرفة هذه الأجواء.. أنا متأكد من أنها ستكون حفلة رائعة للجميع وللجماهير.»

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115