برشلونة يمدد عقد الزلزولي ويعيره إلى أوساسونا

أعلن نادي برشلونة الإسباني تمديد عقد عبد الصمد الزلزولي حتى 30 جوان 2026 بشرط جزائي قيمته 200 مليون يورو،

مع إعارة اللاعب المغربي إلى نادي أوساسونا حتى نهاية الموسم الحالي، دون أن يشمل عقد الإعارة أي بند شراء.
في سياق متصل، عانى النجم المغربي عبد الصمد الزلزولى تحت قيادة تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكاتالوني، حيث لازم مقاعد البدلاء كثيرا ثم قرر المدرب عودته لفريق الرديف بسبب عدم الحاجة إلى خدماته.
وشارك عبد الصمد الزلزولي في 11 مباراة مع برشلونة الإسباني منذ صعوده للفريق الأول، وتم الاعتماد عليه من قبل تشافي لكن بعد ضم أداما تراوري والاعتماد على عثمان ديمبيلي في مركز الجناح الأيمن أنهى على فرصه في المشاركة أساسيا مع ‘البارسا’ الموسم المنتهي.
وذكرت صحيفة’سبورت’ الكتالونية أن إدارة برشلونة أخطرت المغربي عبد الصمد الزلزولي بأنه لن يغادر صفوف ‘البلوغرانا’ وسيتم تسجيله في الفريق الأول الموسم المقبل، و سيدخل في صراع قوي مع البرازيلي رافينيا نجم ليدز يونايتد حال ضمه بشكل رسمي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115