النادي الصفاقسي: الهيئة تحتج على الرابطة لتأجيل النظر في عقوبات منافسها المباشر

هل النية مبيتة من الرابطة بخصوص تأجيل النظر في ملف عقوبة نجم المتلوي؟ هذا السؤال جال كثيرا في الوسط الرياضي الصفاقسي خاصة وان الأسود والأبيض

كان مستهدفا من حكام «الفار» في سباق البطولة وحرمانه من ابسط حقوقه بشهادة حكام أجانب ودوليين لتقوم الرابطة بتأجيل النظر في ملف أحداث نجم المتلوي والحال ان النية كانت تتجه لإجراء مباراة الدور السادس عشر من مسابقة كأس تونس دون حضور الجمهور نتيجة ما تعيشه مدينة المتلوي من احداث واحتجاجات منذ نزول فريقها إلى القسم الثاني وهو ما قد يؤثر على مواجهة النادي الصفاقسي الذي سيحتضنها الملعب البلدي بالمتلوي خاصة وان الفريق عانى الكثير في تنقلاته.
هيئة فريق عاصمة الجنوب استغربت من قرار الرابطة بتأجيل النظر في ملف المتلوي مطالبة بتوفير كل الظروف الملائمة لوفد النادي الصفاقسي و مراسلة كل الجهات المعنية في ولاية قفصة لتوفير الحماية اللازمة للفريق.
التحول الى قفصة
يختتم النادي الصفاقسي اليوم تحضيراته على أن يتحول في المساء إلى قفصة لقضاء ليلته بأحد النزل استعدادا لمواجهة نجم المتلوي عشية غد الجمعة, المدرب نبيل الكوكي سيوجه الدعوة ل20 لاعبا في هذه الرحلة التي ستشهد عدة غيابات بسبب المشاركة مع المنتخب الوطني وهو ما يؤكد أن الإطار الفني سيقوم بعدة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية.
الترشحات لهيكل سوسيوس
فتحت اللجنة المستقلة للانتخابات باب الترشحات لرئاسة هيكل سوسيوس النادي الصفاقسي خلال الفترة 2022 - 2024 بداية من يوم أمس الأربعاء على ان تتواصل الأبواب مفتوحة الى غاية 15 جوان الجاري بما ان الجلسة العامة الانتخابية حددت يوم 25 جوان المقبل, وجاء في بيان أصدره الهيكل انه يجب على القائمة المترشحة ان تتكون من 7 أشخاص على الأقل وان يكون أعضاؤها منخرطين في الهيكل لمدة لا تقل عن موسمين وان يكون متحصلا على الاجازة بالنسبة لخطة الرئيس ونائبه وان يكون سنهم فوق 30 عاما بالإضافة إلى الالتزام باحترام مثال الهيكل، وللتذكير فإن كاتب عام النادي الصفاقسي سامي العيادي هو من يشرف على اللجنة المستقلة للانتخابات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115