اليوم الدفعة الثالثة والاخيرة من الجولة السادسة ذهاب للرابطة المحترفة الاولى: الترجي للانفراد بالصدارة والنجم للتعويض عن الهزيمة

لاندري هل أنه من حسن حظ الشارع الرياضي ان مباريات الجولة السادسة من سباق الرابطة المحترفة الاولى تمت برمجتها على ثلاث

دفعات بما يفسح المجال امام عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة اكثر من طبق كروي دسم لكن المباراة الاولى بين النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي التي كانت مبرمجة يوم الاربعاء للبث على قناة حنبعل تعذر بثها لاسباب تقنية ووجد جمهور الفريقين نفسه في التسلل على امل تحاوز الإشكال في المواجهات المتبقية من الجولة والمواعيد القادمة.
يواصل اليوم قطار الرابطة المحترفة الاولى مساره من خلالاجراء مواجهات الدفعة الثالثة والاخيرة من الجولة السادسة من مرحلة ذهاب الرابطة المحترفة الاولى بعد دفعة اولى جرت يوم الاربعاء واخرى يوم الخميس ليكتمل النصاب بمبارتين مبرمجتين اليوم تجمع الاولى الترجي الرياضي باتحاد تطاوين ويلتقي في الثانية النجم الساحلي مع الجار مستقبل الرجيش.
فريق باب سويقة لتاكيد الصدارة
ينزل الترجي الرياضي ضيفا على اتحاد تطاوين بملعب البئر الاحمر في لقاء يسعى خلاله فريق باب سويقة الى تدعيم صدارته للمجموعة الاولى خاصة بعد عثرة النادي الصفاقسي مساء الأربعاء امام النادي البنزرتي بهدفين لهدف ليتجمد رصيده عند عشرة نقاط ويمنح الفرصة للاحمر والاصفر للانفراد بالصدارة في صورة فوزه اليوم على اتحاد تطاوين.غير ان مهمة الترجيين لن تكون سهلة اط يصطدمون بعقبة منافس يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الاولى ويسعون للبقاء ضمن فرق الطليعة.وحقق الاتحاد انتصارين وتعادلا وهزيمتين وهي حصيلة مقبولة لفريق عرف أزمة مالية صعبة جعلت احباء الفريق ينفذون وقفة احتجاجية مطالبين بايجاد حل ينقذ ناديهم .ويطمح الفريق المحلي الى تجاوز عثرته في الجولة الماضية امام اتحاد بن قردان بهدفين لهدف. في الطرف المقابل ،يسعى الترجي الى تاكيد فوزه في الجولة الخامسة على نادي حمام الانف بثنائية نظيفة ومزيد حصد النقاط لتامين موقعه في الطليعة من اجل مواصلة حملة الدفاع عن لقبه.
لقاء التدارك
يستضيف النجم الساحلي جاره مستقبل الرجيش من اجل تدارك عثرته الاخيرة امام هلال الشابة واستعادة نغمةالانتصارات .واتفق اهل القرار في الفريق منذ ايام مع المدرب الفرنسي روجي لومار الذي عاد ليتسلم المقاليد الفنية للفريق خلفا للمدرب لسعد الدريدي بعد ان حكمت النتائج المتذبذبة للفريق برحيله....
وتجدر الاشارة أنه في اربعة مباريات جنى النجم فوزا وتعادلا وهزيمتين ليقبع في المركز السابع وقبل الأخير من المجموعة الثانية منقوصا من مباراة.ويعول الاحباء على الرجة النفسية التي سيحدثها قدوم لومار حتى يعود الفريق الى مداره.
اما مستقبل الرجيش فيسعى الى مواصلة سلسلته الايجابية وتحقيق انتصاره الثالث على التوالي بعد فوزه على الاولمبي الباجي وهلال الشابة.

اليوم الدفعة الثالثة من الجووينلة السادسة ذهاب من الرابطة المحترفة الاولى
اليوم الساعة الثانية ظهرا:
المجموعة الاولى:
ملعب البئر الاحمر: اتحاد تطاوين - الترجي الرياضي/نصر الله الجوادي
المجموعة الثانية:
ملعب حمام سوسة:النجم الساحلي-مستقبل الرجيش/خالد قويدر

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115