الترجي الرياضي: الجماهير تتهجم على بن يوسف و السويح يتحدث عــــــــــن مستقبله

للقاء الثالث على التوالي عجز الترجي عن تحقيق الانتصار لتكون النتيجة في ظرف 8 ايام الانسحاب من المسابقة الافريقية و الابتعاد منطقيا عن البطولة رغم ان لغة الحسابات قبل ثلاث مقابلات عن نهاية الموسم تجعل ثلاثي الصدارة معنيا بلقب البطولة.
تعادل الترجي امام النجم

حمل في طياته جملة من الايجابيات لعل ابرزها الروح القتالية و حب الانتصار الذي غاب عن الفريق في المقابلات الاخيرة اضافة الى المصالحة بين اللاعبين و الجماهير التي رافقت تحول المجموعة الى حجرات الملابس اثر نهاية اللقاء بالتصفيق بعد ان رافقتها في لقاء بجاية بوابل من القوارير.

بن يوسف يدفع الضريبة
رغم ا لمصالحة مع اللاعبين إلا ان الجماهير لم تغفر لبعض اللاعبين الاداء المتواضع في لقاء الصفاقسي و لعل ما حدث مع فخر الدين بن يوسف الذي سجل تواجده في المنصة الشرفية خير دليل على مهاجمته اثر نهاية اللقاء من بعض الانصار والاعتداء عليه لفظيا وهوما استوجب تدخل بعض الاطراف لتامين عودة اللاعب الى حجرات الملابس كما هو الحال مع الحارس معز بن شريفية الذي لم يفلت من غضب الجماهير برشقه اثناء مغادرة الميدان بالقوارير.

مناوشات بين النفزي والجماهير
ان اختار بن يوسف الانسحاب في صمت من المدارج فان الظهير الايمن محمد امين النفزي خير التوجه والحديث مع بعض الجماهير وإن كانت المحادثات في بدايتها سلمية إلا انها سرعان ما احتدت لتتحوّل الى مناوشات و تبادل التراشق بعبارات حادة دفعت احد المسؤولين الى التدخل و مطالبة النفزي الذي فقد السيطرة على اعصابه بالعودة الى حجرات الملابس .

السويح و حديث الرحيل
غضب جماهير الترجي وتحميلها المسؤولية الاولى لتتالي الخيبات للمدرب عمار السويح كان محل رد من الاخير الذي اكد في تصريح «للمغرب الرياضي» استعداده لجميع السيناريوهات مشيرا الى نجاحه في تحقيق العديد من الاهداف التي جاء من اجلها رغم الظروف الصعبة التي تعيشها كرة القدم من سوء الملاعب و البنية التحتية و غياب تمشي منطقي على مستوى الروزنامة وصولا الى ملف التحكيم و التكوين ... كما اضاف السويح ان عقده متواصل مع الترجي و انه سيواصل العمل بنفس الجديّة على امل الارتقاء بمردود الفريق بما ان ابرز البنود المتفق عليها و هي الاستمرارية و تكوين فريق يكون قادرا بداية من الموسم القادم على المراهنة على جميع الالقاب مشيرا ان القرار الاول و الاخير سيكون للهيئة المديرة التي ستقوم بعد نهاية مشوار البطولة بتقييم اداء الفريق و اتخاذ القرار المناسب.

ضمان مقعد في رابطة الابطال
تعادل امس جعل الاطار الفني و اللاعبين على قناعة ان امال الظفر بلقب البطولة قد تبخرت وخير دليل ما تلاحق من تصريحات عن اهمية قادم الجولات لضمان مكان خلال الموسم القادم في كاس رابطة الابطال الافريقية.

خطية للنجم الساحلي
ينتظر تسليط عقوبة مالية على النجم الساحلي بحكم ما دونه الحكم على و رقة المباراة من رمي للشماريخ من انصار فريق جوهرة الساحل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115