المنتخب الوطني: قائمة «محلية» دون مفاجآت ....والبدري خارج الــــــــحسابات

أعلن أمس المدرب الوطني هنري كاسبرجاك عن قائمة الأسماء المحلية التي ستلتحق بتربص نسور قرطاج بالمنستير بداية من الاثنين القادم 30 ماي اثر استكمال مباريات الجولة الثامنة و العشرين من البطولة.
وتتواصل استعدادات المنتخب الوطني

بملعب الساحلين بعد أن جرت المرحلة الأولى بملعب بن جنات قبل شد الرحال إلى جيبوتي يوم غرة جوان القادم على متن رحلة جوية خاصة استعدادا لمباراة إياب الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية الغابون 2017 التي سينزل فيها منتخبنا ضيفا على نظيره الجيبوتي يوم 3 جوان القادم عل الساعة 13 و 30 دق بتوقيت تونس.

14 محليا في الموعد
مقارنة بالمحترفين لم تشهد قائمة المحليين الذين وجه لهم أمس المدرب الفرنسي هنري كاسبرجاك الدعوة للالتحاق بتربص المنستير مفاجآت تذكر بل عمد الاطار الفني إلى المحافظة على نفس العناصر التي تعودت ان تسجل حضورها في اجواء المنتخب وذلك مفهوم بحكم ضيق الوقت المخصص لانضمام الاسماء المحلية قبل السفر الى جيبوتي.

وضمت القائمة 6 أسماء من النجم الساحلي و نصفها من الترجي و النادي الصفاقسي مقابل لاعب وحيد من النادي الافريقي وهو أسامة الحدادي وآخر من النادي البنزرتي (حمزة المثلوثي) . وجدد الإطار الفني للمنتخب الدعوة للحارس الشاب للترجي علي الجمل الذي تألق في المباريات التي شارك فيها مع فريقه، علما أن الجمل كان ضمن اختيارات كاسبرجاك في قائمة المدعوين لكأس افريقيا للاعبين المحليين خلال شهر جانفي الماضي.

البدري «آوت»
أشرنا في عدد الأمس أن لاعب روايال ايكسال البلجيكي أنيس البدري لم يتمكن من المشاركة في الحصة الصباحية ليوم الأربعاء بسبب إصابة قديمة عاودته أوجاعها و أجبرته على مقاطعة الحصة ليتبين بعد الكشف بالأشعة الذي خضع له اللاعب أنه في حاجة ماسة إلى الراحة مما يحتم خروجه من حسابات كاسبرجاك خلال مباراة جيبوتي وسينضم البدري إلى قائمة الغيابات بعد تخلف كل من صيام بن يوسف ومحمد وائل بالعربي و يوسف المساكني لأسباب صحية وزكريا العبيدي لاعب ليون الذي طلب إعفاءه من التربص الحالي.

ندوة صحفية
من المعلوم أن وفد المنتخب الوطني سيشد الرحال يوم غرة جوان الى جيبوتي على متن رحلة خاصة استعدادا لمباراة 3 جوان، ولكن قبل ذلك من المنتظر أن تكون للمدرب الوطني مصافحة مع وسائل الإعلام المحلية يوم الاثنين 30 ماي بداية من الحادية عشرة صباحا بقاعة الندوات بملعب مصطفى بن جنات لتقديم لمحة عن تحضيرات المجموعة قبل الموعد المنتظر مع جيبوتي.

اليوم يصل المثناني
من المنتظر أن ينتهي اليوم مسلسل توافد العناصر المحترفة على مقر تربص المنتخب بوصول محترف الجيش القطري محمد المثناني بعد أن التحق أمس كل من أنيس بن حتيرة لاعب انتراخت فرانكفورت الألماني و الفرجاني ساسي متوسط ميدان ماتز الفرنسي. و في ما

يلي قائمة الـ29 لاعبا بعد استبعاد البدري

أيمن المثلوثي، رامي البدوي، حمدي النقاز، زياد بوغطاس ، حمزة لحمر، محمد أمين بن عمر (النجم الساحلي) ،رامي الجريدي، علي معلول، محمد علي منصر (النادي الصفاقسي)، علي الجمل، محمد علي اليعقوبي، طه ياسين الخنيسي (الترجي الرياضي)، أسامة الحدادي (النادي الافريقي)، حمزة المثلوثي (النادي البنزرتي)،ايمن عبد النور (فالنسيا الاسباني) مروان الصحراوي (راسينغ سيرانج البلجيكي) بلال المحسني (باريس اف سي الفرنسي) فرجاني ساسي (ماتز الفرنسي)، سيف الدين الخاوي (تور الفرنسي) لاري عزوني (نيم الفرنسي) انيس بن حتيرة ( فرانكفورت الالماني) محمد قويدة (كارلسروه الألماني) حمدي الحرباوي (لوكرين البلجيكي) شوقي بن سعادة (تروا الفرنسي) وهبي الخزري (سندرلاند الانقليزي) حازم حاج حسن (بوردو الفرنسي)، نعيم السليتي (ريد ستار الفرنسي) أيمن بن محمد (بوهيميان الايرلندي) ،محمد المثناني (الجيش القطري).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115