حادثة باردو دقت ناقوس الخطر حذار من السير نحو الهاوية ...

الاعتداء على حارس مستقبل المرسى يوسف الطرابلسي اصاب في الصميم الروح الرياضية بل ذبحها من الوريد الى الوريد وما تلاحق من استنكار لا بد ان يتحول الى افعال والا فاننا سنزيد الخطى نحو الهاوية


كم تمنينا ان نرى خلية ازمة في الهياكل المعنية من جامعة ورابطة وفريق صدر عن لاعبيه الذنب الملعب التونسي الذي خلناه سيكفر عن الذنوب فاذا به يدغدغنا بكلام اجوف.
حادثة باردو دقت ناقوس الخطر ...

فتح هذا الملعب كيف تم ؟
الملعب غير مستوفي الشروط ؟
وهذا حديث يستحق قتح الملف واذا ثبتت الاقوال فانه الفساد بعينه.

وزير الشباب والرياضة الصرامة
عاد وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء صحبة رئيس اللجنة الاولمبية محرز بوصيان حارس مستقبل المرسى يوسف الطرابلسي باحدى مصحات العاصمة حيث تم نقله امس الاحد على جناح السرعة لتلقي الاسعافات اثر الاعتداء عليه من مجموعة من لاعبي الملعب التونسي مما افقده الوعي واذا استرجع وعيه و هو في سيارة الاسعاف فانه فقده من جديد طيلة ساعتين مما حتم الاحتفاظ به تحت العناية المركزة.

حالة مستقرة
و اكد «للمغرب» الطبيب المباشر للطرابلسي ان الحالة حاليا مستقرة وبامكان يوسف مغادرة المصحة .
و عبر الوزير عن استنكاره الشديد لما حصل لحارس مستقبل المرسى يوسف الطرابلسي مشددا على ضرورة اتخاذ الاجراءات الردعية التي يقتضيها الحال فيما اعتبر رئيس اللجنة الاولمبية ان العنف هو نتيجة لانتفاء عنصر الثقة بشكل شنج الاعصاب وادى بنا الى ما يشبه الكوارث.

استنكار
سجل «المغرب الرياضي» وجود اكثر من لا عب من الملعب التونسي وابدى الصغير النصري استنكاره لما حدث فيما اكد لطفي بلجة و هو مرافق اكابر الملعب التونسي ان ما حصل ليس من تقاليد فريقه الذي سيتحرك بقوة من اجل اتخاذ العقوبات اللازمة.

طارق ثابت في الموعد
هب مدرب مستقبل القصرين طارق ثابت الى المصحة للاطمئنان على صحة حارس مستقبل المرسى يوسف الطرابلسي مستنكرا ما حصل متسائلا هل هذه رياضة ؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115