أرقام من المباراتين المؤجلتين من الجولة التاسعة عشرة من الرابطة المحترفة الاولى: بعد 5 مواجهات يجدد النجم انتصاراته على السي آس آس والشبيبة لـم تنتصر على الترجي منذ 27 سنة

اسدل الستار عن المبارتين المؤجلتين لحساب الجولة التاسعة عشرة من الرابطة المحترفة الاولى وزاد الترجي اقترابا من حسم لقب البطولة بعد ان انتصر على الشبيبة القيروانية

بثلاثية مقابل هدف واحد وبات الفريق على بعد 3 نقاط من ضمان التتويج باللقب المحلي للموسم الخامس على التوالي فيما واصلت الشبيبة القيروانية سلسلة هزائمها وعجزها عن تحقيق اول انتصار لها في الموسم.
في المقابل،حسم النجم الساحلي الكلاسيكو 132 مع النادي الصفاقسي لفائدته وعاد الفريق بالانتصار من عاصمة الجنوب بهدفين لهدف ليدعم موقعه في المركز الثاني في حين لم يفلح فريق عاصمة الجنوب في تأكيد عودته الى الانتصارات بعد فوز الجولة 23 على نجم المتلوي ليكتفي بتعادل سلبي مع الاولمبي الباجي وهزيمة امام النجم في مبارتيه الاخيرتين.

الفوز 02 للنجم في صفاقس
انتهت الحلقة 132 من الكلاسيكو بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي بالفوز 55 للنجم ورقم 20 في صفاقس وبعد 5 مواجهات يعود فريق جوهرة الساحل للفوز على منافسه بما ان هذه المواجهات الخمسة اسفرت عن انتصارين لفريق عاصمة الجنوب و3 تعادلات.وبعد لقاء غرة مارس 2018 عندما انتصر بهدف لصفر يعود ليتوال للفوز علة السي آس آس في صفاقس بالذات.

وتكبد النادي الصفاقسي هزيمته الخامسة هذا الموسم والثانية بملعب الطيب المهيري بعد هزيمته في الجولة الخامسة عشرة امام اتحاد تطاوين بهدفين لهدف.واكتفى الفريق بفوز وحيد في المباريات الثمانية الاخيرة مقابل 3 هزائم و5 تعادلات وبعد ان حافظ على عذارة شباكه لمدة 3 مباريات متتالية قبل الفريق هدفين من النجم وهو ثاني افضل الخطوط الدفاعية ب12 هدفا بعد الترجي .
في المقابل،حصد النجم الساحلي الفوز 14 في الموسم و5 كضيف،وسجل حمزة لحمر الهدف الاول لفريقه من ضربة جزاء هي السادسة التي تحصل عليها الفريق،وفي 10 تنقلات تمكن الفريق من جمع 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين و3 هزائم.

الثنائية الثالثة للترجي في الموسم
حقق الترجي الرياضي فوزه الثامن عشر في الموسم الحالي والخامس على التوالي وللمباراة الثانية على التوالي يفوز فريق باب سويقة بنتيجة 3-1 بعد ان انتصر على اتحاد تطاوين بالنتيجة نفسها في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشرة.وسجل انيس البدري ثنائية في شبك فريق عاصمة الاغالبة هي الثالثة للفريق هذا الموسم بعد ان سجل طه ياسين الخنيسي ثنائية في الجولة التاسعة ضد الملعب التونسي وسجل نفس اللاعب ثنائية امام الاولمبي الباجي في الجولة العاشرة.ولم يعرف الترجي الهزيمة على ميدانه محققا 10 انتصارات وتعادل وحيد.في المقابل،لا يزال الفريق يحتفظ بموقعه في صدارة الخطوط الدفاعية بقبول 11 هدفا فقط.علما ان معز بن شريفية حرس شباك الفريق في مباراة الاحد وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يكون فيها اساسيا.

من جانبها ،تكبدت الشبيبة القيروانية 20 هزيمة من بينها 10 هزائم خارج ملعبه وفي المباريات الخمسة الاخيرة قبل الفريق 14 هدفا ليتمركز في المرتبة الاخيرة من ترتيب الخطوط الدفاعية ب53 هدفا.وتجدر الاشارة الى أن ابناء عاصمة الاغالبة لم يفوزوا على الترجي منذ موسم 1994 - 1995 ففي ذهاب ذلك الموسم انتصرت الجيسكا على منافسها بهدفين لهدف أما آخر فوز له في العاصمة فيعود الى موسم 1982 - 1983 بهدفين لهدف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115