علي معلول عنوان أزمة بين المنتخب التونسي والأهلي المصري

وجه سهيل الشملي، طبيب المنتخب التونسي لكرة القدم أصابع الاتهام إلى الإطار الفني للأهلي المصري بعد ان أفاد

أن سبب الاصابات المتلاحقة للظهير الايسر الدولي علي معلول كانت جراء التعجيل بمشاركة اللاعب فى المباريات الرسمية رغم عدم تماثله للشفاء تماما من الإصابة على مستوى العضلة الخلفية. وأضاف الشملي في تصريحات تليفزية: «اتفقنا مع الإطار الطبي للأهلي أن لا يغادر علي معلول تونس إلا وهو جاهز للمشاركة لتجنب أىة انتكاسة جديدة قد تحدث للاعب وشفاؤه سيصب في صالحنا، لأن لاعبينا يجب أن يكونوا في حالة جيدة، خاصة أن ذلك سيكون في النهاية لصالح المنتخب التونسي.»
يُذكر أن معلول كان يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد الإصابة التي تعرض اليها أمام بايرن ميونيخ في مونديال الأندية يوم 8 فيفري الماضي لكن تجددت إصابته ليستكمل برنامجه العلاجي في تونس. من جانبها، تسببت تصريحات طبيب نسور قرطاج في أزمة، وفتحت لجنة التخطيط بالأهلي تحقيقا بخصوص تجدد إصابة اللاعب، وستقوم باستدعاء طبيب الفريق أحمد أبوعبلة لمعرفة ملابسات تجدد إصابة اللاعب بعد تصريحات طبيب منتخب تونس، والأسباب التي دفعت المسؤولين بالفريق للتعجيل بعودته للتدريبات الجماعية، خاصة أن فترة غياب اللاعب طالت ووضعت الفريق في مأزق بسبب النقص في عدد لاعبي الظهير الأيسر، كما طلبت اللجنة من اللاعب إحضار تقرير طبي من طبيب المنتخب التونسي يتضمن تفاصيل الإصابة والبرنامج التأهيلي الذي يحتاجه اللاعب للتعافي قبل السماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115